الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب مصطفى كامل.. نقابة الموسيقيين تصدر بيان بعد ظهور نهال عنبر مع رامز جلال

الإثنين 03/أبريل/2023 - 08:55 م
نهال عنبر
نهال عنبر

نهال عنبر .. علقت نقابة المهن الموسيقية على حلقة الفنانة نهال عنبر والتي تم إذاعتها اليوم، ولم تنال أية انتقادات، رغم كونها عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد الانتقادات التي طالت نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

 

نهال عنبر  

 

نهال عنبر .. وقالت النقابة في بيان لها: “علي الرغم اننا شاهدنا اليوم الممثله نهال عنبر عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثيلية، وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبه من الجمعيه العموميه للممثلين في مصر.. شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال رامز نيفر اند إلا اننا لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث على الفنان مصطفي كامل وهو يمثل جموع الموسيقين في مصر كونه منتخب من الجمعيه العموميه لموسيقين مصر”.

 

 نهال عنبر .. تابع البيان: “يبدو أن اغنية تسلم الايادي مازالت عالقه في اذهان البعض منهم فاراد اثارة البلبله واحداث زوبعه لتقليب الراي العام على الفنان مصطفي كامل لجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده وبحترم رئيسها وشعبها ويقدر مؤسساته الوطنية ولكن هيهات”.

 

نهال عنبر مع رامز جلال

 

 

كشفت الفنانة نهال عنبر عن حقيقة معرفتها بمقلب رامز نيفر إند، حيث قالت: “مكنتش أعرف أي حاجة كأني رايحة مكان سري”، وسيطرت مشاعر الأمومة عليها خلال المقلب، حيث ظلت تطمئن على حسام نجلها وسخر رامز جلال منها قائلا: "عمالة أنا مش هسيبك يا حسام انتي في إيه ولا في إيه"

 

 

نهال عنبر ..سخر الفنان رامز جلال،من حسام الحسيني، نجل الفنانة نهال عنبر خلال هجوم الثور على المطعم، من خلال إلقاء التورتة في وجهه.


 

نهال عنبر ..قدم رامز جلال الفنانة نهال عنبر وحسام الحسيني نجلها ببرنامج “رامز نيفر اند” قائلا: " هتختلط فيها الدموع بالآهات، لأول مرة في تاريخي جايب أم وابنها، هحرم الأم من ضناها، اللي هيحصل النهاردة هيعمق الروابط الأسرية لما الابن بيشوف أمه وهي بتناوغ، هيتأكد إنه مهما لف ودار ملوش غير هي،معانا ومعاكم الإبن العاق والعائلة المفككة".