الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة نهائي كأس مصر

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:10 م
فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر المقرر له 10 أبريل ويجمع الأهلي وبيراميدز، طلب بيريرا من مجلس الاتحاد دعمه وموافقتهم على إسناد المباراة لطاقم حكام مصري و هذا لصالح منظومة التحكيم، وهو ما وافق عليه المجلس عقب الاجتماع ودعم بيريرا في تعيين طاقم مصري لنهائى كأس مصر.

 

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة نهائي كأس مصر


وأكد بيريرا خلال جلسته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لا بد من دعم الحكم المصري و أنه لا توجد منظومة كرة قوية بدون منظومة تحكيم قوية و العكس، وأنه يجب على الأندية مساندة الحكام المصريين من أجل العودة للتواجد على منصة التحكيم الأفريقية و المشاركة في البطولات العالمية الكبرى مثل كأس العالم وغيرها.

 

النادي الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للمباراة المرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، المقرر لها يوم الإثنين الموافق 10 من أبريل على ستاد "القاهرة الدولى" في نهائي كأس مصر.

 

موعد مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر



النادي الأهلي.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

النادي الأهلي.. ويتفوق الفريق السماوي على حساب المارد الأحمر، حيث التقى الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى "بيراميدز".

 

مشاهدة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز


النادي الأهلي.. وحقق بيراميدز، الفوز على النادي الأهلي 4 مرات من قبل، أولها الفوز فى يناير 2019 بهدفين مقابل هدف فى مباراة الأسبوع الثامن بالدورى المصري، وفى أول مباراة للفريقين بعد تغيير اسم الأسيوطى لبيراميدز.

 

فيما حقق الأهلى الفوز على بيراميدز "4 مرات" أولها في فبراير 2020 عندما كان يقود الفريق المدير الفني السابق السويسرى رينيه فايلر بنتيجة هدفين مقابل هدف.