الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15.. زينة تهدد وداد بكشف سرها

الجمعة 07/أبريل/2023 - 12:55 ص
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المتطورة، ويذاع حصريا على قناة dmc، حيث هددت عايدة “ زينة” وداد زوجة سيد شقيق محمد رمضان بعد ان كشفت سر زيارتها للسجن لزيارة شوقي فتح الله “منذز رياحنة”، وطالبتها عايدة بالبعد عنها وعدم التعرض لها مرة أخري وإلا ستخبر البيت بسرها.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15.. مفاجأة بوفاة لبني ونس

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15.. شهدت الحلقة وفاة لبني ونس "فاطمة" بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة ونقلت من خلالها إلى المستشفى، وأثناء تواجدها هنا ذهب جعفر ليطمئن عليها، حاولت فاطمة أن تخبر ابنها بأنه والده ولكن لم يفهموا حركاتها، وتوفت قبل أن تخبرهم بذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15.. يذهب حمادة فتح الله إلى جعفر يريد منه الصلح لأن ابنه شوقي سيخرج قريبا من السجن ولا يريد أن يحدث بينهم دم مثل ما حدث في الماضي.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14

 

 شهدت الحلقة الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة عديد من الأحداث المشوقة، وشهدت الحلقة تنفيذ أحمد داش نصيحة محمد رمضان “جعفر” وعمل خطة على بنت الراقصة لكي يتركها، وينجح في فعل ذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة.. يعلم جعفر بالكذبة التي كانت تخطط لها مي كساب “ثريا” ويكشف لها بأن الرجل ينصب عليها، ويخبرها بأن يجب أن تنسي ذلك، لأنه أكتر شخص يشعر بها، ويقرر أن يخرجان معا في شوارع وسط البلد.

 

مسلسل جعفر العمدة .. تنتقل الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة بمعرفة إيمان العاصي “ دلال” حقيقة زواج الفنانة زينة “عايدة” من جعفر العمدة بأنها تريد منه أن تأخذ الفلوس وتسافر خارج البلد.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتنتقل الحلقة إلى مشهد مؤثر بذهاب سيف إلى جعفر العمدة ويشاهده وهو يحكم بين الناس على خلفية أغنية لـ أحمد سعد، ويخبره سيف بأنه يحب البنات، ولكن يمنعه من ذلك عدم وجود والده وتسميته على إسم جده.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتنتهي الحلقة بإخبار عايدة زوجة شقيقه بأنها تذهب لزيارة إلى منذر ريحانه “شوقي فتح الله” في السجن دوم علم أي أحد.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.