الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يتقدم بشكوى رسميه ضد حكم مباراته أمام إنبي في الدوري المصري

الإثنين 10/أبريل/2023 - 02:12 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يبدي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، انزعاجه من الخطأ التحكيمي الواضح الذي ارتكبه حكم مباراة فريق المقاولون العرب أمام إنبي ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري.

 

 المقاولون العرب يتقدم بشكوى رسميه ضد حكم مباراته أمام إنبي في الدوري المصري

 

وتغاضى محمد يوسف عن احتساب ضربة جزاء واضحة رغم استدعاء حكم تقنية الفيديو له واستغراق وقتا طويلا في شرح الحالة التي أجمع كل من شاهدها على كونها ضربة جزاء ضد لاعب إنبي للمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء واوضحتها كل كاميرات المباراة. 


وإذ يبدي النادي دهشته من رفض الحكم لما شاهده بوضوح وتوصيات حكم تقنية الفيديو فإن المقاولون العرب سيتقدم بشكوى واحتجاج إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة وموجهة أيضا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة مطالبا بتفسير واضح لما حدث والكشف عن ما دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو وإعلانه على الرأي العام حتى يتم سماع ما تم في المحادثة بين الحكمين وهي طلبات منطقية ومشروعة لنادي المقاولون العرب وكل الأندية خاصة أن فريق المقاولون العرب راعى الجولة الماضية أمام بيراميدز ظروف أزمة اتحاد الكرة مع شركة تقنية الفيديو وتم احتساب ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة لفريق بيراميدز ومر الموقف بحجة عدم وجود التقنية.

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت إنبي والمقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي انبي أحمد خليل ابراهيم في الدقيقة 12 من الشوط الأول في مرمي المقاولون العرب.

 

وأحرز هدف التعادل لنادي المقاولون العرب جون اوكلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول في مرمي انبي.

 

 

وأحرز الهدف الثاني لنادي انبي رفيق كابو في الدقيقة 40 من الشوط الأول في مرمي المقاولون العرب.

 

 

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: محمود أبو السعود، أحمد الشيمى، عمر سافيولا، فادى فريد، محمد مجلى، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، جون أوكلى، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

 


بينما جاء تشكيل إنبى كالتالى: رضا السيد، على فوزى، محمد حامد، رفيق كابو، أحمد صبيحة، مصطفى شكشك، مروان داوود، أحمد أوفا، أحمد كالوشا، أحمد العجوز، عماد ميهوب.