الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود شبانة ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة حرس الحدود

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:52 م
محمود شبانة
محمود شبانة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود شبانة مدافع الأبيض، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له بسبب معاناته من إصابة بكدمة في الركبة، مما تسبب في غيابه عن فريقه في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي مساء الأمس في مسابقة الدوري.
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".


وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".