الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام يونايتد يقلب الطاولة على آرسنال بالدوري الإنجليزي

الأحد 16/أبريل/2023 - 05:19 م
ارسنال
ارسنال

وست هام ضد آرسنال.. حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء الذي جمع بين ارسنال وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وست هام ضد آرسنال.. أفتتح غابرييرل لاعب ارسنال تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليأتي مارتن اوديجارد بتعزيز النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 10 ويهز شباك وست هام يونايتد.

 

وست هام يونايتد يقلب الطاولة على آرسنال ويخطف تعادلًا مثيرًا بالدوري الإنجليزي


وست هام ضد آرسنال.. ليقلب وست هام يونايتد الطاولة ويسجل الهدف الاول عن طريق سعيد بن رخمة لفريقه في الدقيقة 33، ثم يخطف جارود بوين هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر أحداث الشوط الثاني.


وجاء تشكيل الأرسنال للمبارة كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل، خط الدفاع: وايت، تيرني، جابرييل، هولدينج، خط الوسط: بارتي، شاكا، أوديجارد، خط الهجوم: ساكا، جيسوس، مارتنيلي.

 

وست هام ضد آرسنال.. وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.


 
وست هام ضد آرسنال.. وكنا يسعي مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال تحقيق الفوز على وست هام يونايتد وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.


وست هام ضد آرسنال.. ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 74 نقطة متفوقاً بفارق لربعة نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل وست هام المركز الـ 15 برصيد 31 نقطة.