الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جعفر العمدة الحلقة 26.. صدمة هالة صدقي بعد تقليب أحمد داش الشاي على طريقة محمد رمضان

الإثنين 17/أبريل/2023 - 07:02 م
مصر تايمز

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. شهدت أحداث الحلقة صدمة هالة صدقي "الملكة صفصف" بعد أن رأت سيف " أحمد داش" وهو يقلب الشاي على طريقة جعفر العمدة "محمد رمضان" لتظل تنظر إليه أثناء حديثها مع زينة " عايدة".

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. شهدت أحداث الحلقة محاولة إيمان العاصي "دلال" الخروج من مأزق رؤية جعفر لها بالمستشفي عند بلال شامة ، وأخبرت ثريا "مي كساب" أنها تلقت تليفون يخبرها بمكان تواجد بلال شامة، وينتقل المشهد لخطف شوقي " منذر رياحنة" لـ بلال شامة.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25..


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. شهدت أحداث الحلقة طلاق محمد رمضان وزينة بعد طلب الأخيرة منه الطلاق ، وفقدان جنينها ، بعد تحريض من دلال " إيمان العاصي" فى الوقت الذى تستمر فيه دلال بالبحث عن مكان بلال شامة.



أحداث صادمة في الحلقة الـ 25 من مسلسل جعفر العمدة

 



مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. تنتقل أحداث الحلقة طلب شوقي "منذر رياحنة" من محمد رمضان طلاق دلال " إيمان العاصي" مقابل أن يخبره بمكان تواجد بلال شامة، كما تنتقل الأحداث لـ عايدة "زينة" وتفكيرها فى الانتقام من محمد رمضان اعتقادا منها إنه هو من أجهضها.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. وتحاول إيمان العاصى" دلال  معرفة سبب طلاق جعفر العندة لـ عايدة  لتخبرها هالة صدقي بعدم معرفتها السبب ، ثم تقع دلال فى زلة لسان وتخبر حماتها وثريا ونرجس بأن سبب الطلاق من الممكن أن يكون بسبب إجهاض عايدة "زينة" لتسألها هالة صدقي "الملكة صفصف عن معرفتها بإجهاض زينة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. يبحث جعفر عن مكان بلال شاما بعد معرفته أنه على قيد الحياة، ويعثر نعيم على مكانه ، وسرعان يتجهان إلى المستشفى، وعند وصولهم يجدوا زوجته الثانية “دلال” تٍسأل عنه أيضا، ويتصدم جعفر بعد مشاهدتها عند بلال شاما.



جعفر العمدة الحلقه 24

 



مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. تضمنت الحلقة إلى تعدي عدد من السيدات على عايدة في محاولة لإجهاضها، وفي الوقت نفسه يكون جعفر ذاهب إليها.

وخلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، هدد شوقي شقيقته بأنه يقوم بإخبار جعفر أنها من  بأنه يعرف مكان بلال شاما.



مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23


جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة استعادة إيمان العاصي “ دلال” لماضي اتفاقها مع بلال شامة لسرقة ابن ثريا وجعفر ، كما قررت الانتقام من عايدة “ زينة” بعد معرفتها بحملها ، وفى الوقت ذاته ينتثل المشهد لخناقة بين سيف وكارم فتح الله ولكن خذل جعفر العمدة سيف وقال لشوقي فتح الله “حصل خير”.

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة اعتراف زينة لجعفر العمدة بإنها حامل فى الوقت الذى قرر فيه اخبارها بموافقته على إعطاء الفلوس لتخرج والدها محاولة منه لمعرفة حقيقة إخباره بوفاة والدها فى السجن.
 


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

 

 


وتعرض الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.



أبطال مسلسل جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 


أحداث جعفر العمدة

 


تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.