الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص أهداف مباراة الإنتر ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

الخميس 20/أبريل/2023 - 12:09 ص
إنتر ميلان
إنتر ميلان

الإنتر ضد بنفيكا.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن أهداف مباراة الإنتر ضد بنفيكا، بعدما نجح فريق أنتر ميلان في تخطي بنفكيا، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب " جوزيبي مياتزا " بمدينة "ميلانو" الإيطالية، اليوم الأربعاء، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

 

ملخص أهداف مباراة الإنتر ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

 

الإنتر ضد بنفيكا..وسجل نيكولو باريلا هدف أنتر الأول بالدقيقة "14"، وجاء الهدف الثاني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة "65"، بينما جاء الهدف الثالث خواكين كوريا في الدقيقة "78"،  وسجل الهدف فردريك أورسنيس لبنفيكا في الدقيقة "38"، وقلص النتيجة أنطونيو سيلفا في الدقيقة "86"، وعادل النتيجة بيتار موسى في الدقيقة “90+5" من أحداث اللقاء.

http://bit.ly/3olMxr3

وجاء تشكيل الأنتر كالتالي:
 
حراسة المرمي: أونانا
خط الدفاع:  دارميان، باستوني، أتشيربي، دومفريس
خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، مخيتريان، ديماركو.
خط الهجوم: مارتينيز، دجيكو.

 

الإنتر ضد بنفيكا .. ودخل الإنتر المباراة ولديه أفضلية كبيرة بعدما فاز على بنفيكا، على أرضه، بهدفين نظيفين، مما يعني أن الإنتر يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف لضمان التأهل للدور التالي، فيما يتعين على بنفيكا الفوز بفارق أكثر من هدفين.


الإنتر ضد بنفيكا.. ورغم الأفضلية الكبيرة التي يمتلكها الإنتر للعبور للدور قبل النهائي لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل الرغبة القوية لدى فريق بنفيكا لتحقيق الفوز، حيث أكد المدرب روجر شميدت، ولاعب الفريق شيكينيو أن بإمكان بنفيكا الفوز على الإنتر في ملعبه.

 

الإنتر ضد بنفيكا.. ودافع الإنتر عن الهدفين اللذين سجلهما في لشبونة داخل شباك بنفيكا الذي أحتاج على الأقل لثلاثة أهداف من أجل تعديل النتيجة وانتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.
 


الإنتر ضد بنفيكا .. ولم يخسر الإنتر من قبل أمام الفريق البرتغالي، ويحتاج لعبور 90 دقيقة أخرى بسلام كي يعود إلى المربع الذهبي من دوري ابطال اوروبا الإنجاز الذي لم يتحقق منذ 2010 على يد جوزيه مورينيو والذي ذهب لما هو أبعد من ذلك بتحقيقه الثلاثية، ليجعل الإنتر آخر فريق إيطالي يرفع (ذات الأذنين).


الإنتر ضد بنفيكا.. ولم يحقق الإنتر أي فوز محلي منذ الخامس من مارس  الماضي، تلقى أربع هزائم وخرج بنقطة يتيمة من مبارياته الأخيرة في الدوري. وكانت المناسبة السعيدة الوحيدة طوال الشهر الماضي هي التعادل مع بورتو على الأراضي البرتغالية على حساب في إياب ثمن نهائي التشامبيونز، ثم الفوز على بنفيكا في ذهاب ربع النهائي.

 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023

 

هالاند  12 هدفًا.

محمد 8 أهداف.

كيليان مبابي7 أهداف.

فينيسيوس جونيور 6 أهداف.


جواو ماريو6 أهداف.

أوليفيه جيرو 5 أهداف.


مهدي طارمي 5 أهداف.


رافا سيلفا 5 أهداف.

رودريجو 5 أهداف.

أوسيمين 5 أهداف.

روبرت ليفاندوفسكي 5 أهداف.

ليونيل ميسي 4 أهداف.