السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات تأهيلية خاصة لـ عمرو السيسي في مران الزمالك

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:33 م
عمرو السيسي
عمرو السيسي

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري .

 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

 

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.

 

تدريبات تأهيلية خاصة لـ عمرو السيسي في مران الزمالك

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول برنامجا تأهيليا و بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران، وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع اللاعبين وتم خلالها التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

 

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في البطولة المحلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحمد حسن يعلن عودة محمود علاء للزمالك وعدم الإعارة مرة أخرى

 

أعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عودة محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأبيض  وعدم الإعارة مرة أخرى لأي فريق.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "الزمالك يقرر بشكل نهائي عودة محمود علاء الموسم المقبل وعدم إعارته لأي نادي مرة أخرى".

 

خالد الغندور: غربلة منتظرة في نادي الزمالك نهاية الموسم


أعلن الإعلامي خالد الغندور أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على خلفية المستويات المتواضعة التي ظهروا عليها خلال مشاركتهم في مباريات الزمالك منذ بداية الموسم الحالي.


 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، في لاعيبة مش هتلعب في الزمالك وسترحل السنة الجايه، بعد الأداء الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، يوسف أسامة نبيه مش مركز، ممكن يكون مشتت، لأنه لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن، وفي لاعيبة بدأت تقنع الجمهور بمستواها، مثل ناصر منسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي، الذي بدأ يستعيد جزء من مستواه الفني".

 

وأضاف خالد الغندور، "بعد تعادل الزمالك والمقاولون أعتقد أن الأمور بقت صعبة على الزمالك حتى في المنافسة على المركز الثاني والثالث، بس لسه في أمل".
 

واستكمل خالد الغندور، "الزمالك في مرحلة تغيير جلد، وتعاقد مع مدير فني الجديد، يستكشف اللاعبين وسيقوم ببناء فريق جديد".