الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جعفر العمدة الحلقة 29.. دلال تفكر في قتل محمد رمضان بالسم

الخميس 20/أبريل/2023 - 07:59 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. حملت الحلقة تفكير دلال “ايمان العاصي” فى كلام شقيقها شوقي “ منذر رياحنة” بالتخلص من جعفر بأن تضع له السم خاصة وأن قلبها جامد بعد ما رأه من قتلها لبلال شامة ، وتختتم الحلقة 29 بصدمة دلال بعد معرفتها من سيد أن شقيقه جعفر وجد مكان ابنه وإنه سيف “ أحمد داش”

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. شهدت الحلقة معرفة مي كساب بأن سيف إبنها، بعد أن أحضره جعفر إليها، وأخبرها هي ووالدته بذلك، وفي مشهد مؤثر تبكي ثريا وتقول:" أنت عارف أنا مستنية اليوم ده إمتي أنا كان نفسي أشوفك"، وتنهال هي و صفصف من البكاء.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. شهدت أحداث الحلقة أول صورة سيلفي جمعت بين جعفر العمدة وابنه عبد الجواد بعد أن عرف بمكانه، وانتقل المشهد لحوار بين سيد وجعفر وطلب جعفر من شقيقه سيد أن يسامحه.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. شهدت بداية الحلقة تهديد دلال “ايمان العاصي” لأشقائها فى حالة عدم مساعدتهم لها لإخفاء جثة بلال شامة لينتقل المشهد لمتابعة جعفر العمدة “محمد رمضان” لما يحدث وقتل دلال لبلال شامة وتهديدها لأشقائها

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. شهدت أحداث الحلقة اعتراف بلال شامة لـ جعفر العمدة أن دلال " إيمان العاصي هى من طلبت منه اختطاف ابنه منذ 19 عاما ، لينتقل المشهد إلي لقاء بين محمد رمضان وعصام السقا حيث يشكر جعفر العمدة نعيم على وقوفه بجانبه ليقول له " أنت صحبي وابنى التانى " لتتصدر رباعية من أحمد سعد عن الصاحب الجدع.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. بدأت الأحداث بلقاء جعفر بابنه سيف وطلبه من سيف وخالته عدم معرفة أي شخص بحقيقة أن سيف ابنه ، لينتقل المشهد للقاء بين هالة صدقي وزينة وطلبها من هالة صدقي عدم تعرض جعفر لها أو أذيته لها، لينتقل المشهد لطلب منة فضالي من محمد رضمان الطلاق .

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة
 


وتعرض الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.
 


أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 


أحداث جعفر العمدة
 


تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.