الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

5 نعوش في جنازة واحدة.. انهيار وأوجاع لحظة دفن ضحايا حادث ليبيا بمسقط رأسهم بأسيوط

السبت 22/أبريل/2023 - 10:12 ص
جنازة ضحايا حادث
جنازة ضحايا حادث الدهس في ليبيا

شيع الآلاف من أهالي محافظة أسيوط، جثامين الخمسة شباب المتوفين من عائلة واحدة في دولة ليبيا، إثر دهسهم أسفل عجلات سيارة دفع رباعي، أثناء ذهابهم إلى العمل، بعد تشييع جثمان السادس منذ دقائق من مقر أسرته.

 

5 نعوش في جنازة واحدة.. انهيار وأوجاع لحظة دفن ضحايا حادث ليبيا بمسقط رأسهم بأسيوط



وخيم الحزن على أهالي القرية بعد معرفتهم بخبر وفاة الـ6 عمال، حال ذهابهم إلى العمل في دولة ليبيا، وقالوا أنهم من خيرة شباب القرية وأفضلهم، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء شارك فيه جميع أهالي محافظة أسيوط.

حادث الدهس بليبيا

 



وفي مشهد مأساوي ودع مُسن نجله "أحمد لملوم" موضحًا أنه تبقى له ابن واحد، بينما أوضح أهالي القرية أن الضحية الثاني "محمود عبد الله صالح" 22 عامًا لديه شقيقين وخطوبته كانت من المقرر أن تكون غدًا، والثالث "سالم مسلم عبد العزيز" متزوج لديه 4 أبناء 2 منهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والرابع "صلاح مصطفى حسين" 21 عامًا، عائل لشقيقاه الأصغر منه بعد مرض والدهم، اما المصاب "حامد إبراهيم عبد العزيز" ،25 عامًا، لديه 5 ابناء وفي غيبوبة تامة.

وفقدت القرية 6 من أبنائها بدولة ليبيا بوقوع حادث دهس سيارة دفع رباعى لهم أثناء ذهابهم إلى عملهم، وشيع أهالي القرية جثمان أحدهم، بينما يشيعون الآن جثامين 5 آخرون من عائلة واحدة، موضحين أنهم توفوا أثناء الصيام.