السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على دكة بدلاء الأهلى أمام الرجاء

السبت 22/أبريل/2023 - 08:22 م
الأهلي
الأهلي

الاهلي والرجاء.. يواجه  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الرجاء، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي اليوم قبل مواجهة الإياب المقرر لها في المغرب، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بالبطولة 11 مباراة.

 

تعرف على دكة بدلاء الأهلى أمام الرجاء

 

 خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر


الاهلي والرجاء.. وتأهل الأهلى لدور المجموعات بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، وخسر الاهلى مباراته أمام الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة.


الاهلي والرجاء.. ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميرونى فى ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته فى دور المجموعات بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

 

الاهلي والرجاء.. وفي ذات السياف انتشر رجال الأمن باستاد القاهرة قبل فتح الأبواب لاستقبال الجماهير، وتأمين مباراة الاهلى والرجاء المغربى المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.


الاهلي والرجاء.. وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال نظام الدوائر الأمنية. 


تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء قبل مباراة اليوم

 

الاهلي والرجاء.. ألتقى الأهلي والرجاء المغربي في 9 مواجهات، خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي،  حقق المارد الأحمر الفوز في 3 لقاءات، وكان التعادل حاضرا في 4 مباريات، وخسر في مباراتين.
 
الاهلي والرجاء.. سجل الأهلي 17 هدفا في شباك الرجاء، بينما أستقبلت شباكه 16 هدفا.