الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد منير في صدارة جوجل لهذا السبب

الجمعة 28/أبريل/2023 - 09:27 ص
محمد منير
محمد منير

محمد منير في صدارة جوجل .. تصدر الفنان محمد منير تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بسبب حفل النجم محمد منير، من مدينة العريش في محافظة شمال سيناء، وذلك بعد نجاح القوات المسلحة والدولة المصرية في دحر الإرهاب، وعودة الحياة لطبيعتها في “أرض الفيروز”

 

محمد منير في صدارة جوجل .. قدم منير خلال الحفل، باقة من أروع أعماله الغنائية، التي تنال دائما على إعجاب الجمهور، ويتفاعل معها بشكل كبير في الحفل، وهذا الحفل يكون تحت قيادة المايسترو فتحي سلامة، الذي تولى توزيع العديد من الأغاني.

 

 

محمد منير في صدارة جوجل ..يأتي ذلك بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، والتي تحتفل مصر ومحافظة شمال سيناء بها في يوم 25 إبريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر.


محمد منير في صدارة جوجل ..واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين خلال الساعات الماضية، وذلك للمرة الثانية في أخر 13 عامًا، وذلك بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

 

محمد منير في صدارة جوجل 


محمد منير في صدارة جوجل ..ويُطرب الفنان محمد منير متابعيه ومحبيه في الحفل المُقام في مدينة العريش حاليًا بنخبة من أفضل أغانيه، وهي الأغاني التي شهدت تفاعل كبير من الحضور.

 

 

محمد منير في صدارة جوجل .. محمد منير شارك محبيه هذا العام بمسلسلين يغني التتر الخاص بهما، وهما "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد، ولم يكتف بالحضور من خلال المسلسلات فقط، إذ رافق صوته جمهوره من خلال الفواصل الإعلانية المختلفة، ليكون حاضرًا بصوته على المائدة الرمضانية، ويخلق حالة من الاحتفاء بين جمهوره الذين أكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن "منير" أعادنا إلى تترات الزمن الجميل.

 

 

قال الفنان محمد منير، إنه فخور هذا العام بمشاركته فى أكثر من عمل، متابعا: "سعيد بردود الفعل التي استقبلتها عن الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني سواء كانت من الأصدقاء أو جمهوري، كما أنني أحرص على متابعة الأعمال الرمضانية المطروحة، التي جاءت على مستوى فني مميز".

 

وأضاف محمد منير لـ"القاهرة الإخبارية"، أنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في التحضير لتترات المسلسلات، متابعا: ما دمنا مؤمنين بغناء اللحن الذي نقدمه فالأمر يصبح سهلًا، والحقيقة أنني سعيد بالتعاون مع شعراء وملحنين تترات رمضان الذين اجتهدوا في تقديم عمل فنى قوى".