السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاف يعلن موعد ومكان السوبر الأفريقى بين الأهلى ونهضة بركان خلال ساعات

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:31 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

تحدد اللجنة التنفيذية باتحاد كرة القدم الإفريقي خلال الساعات القادمة موعد ومكان إقامة السوبر الإفريقي في النسختين المقبلين.

وبدأ اجتماع اللجنة التفيذية باتحاد كرة القدم الإفريقي "كاف"، صباح اليوم الخميس في تمام الساعة الـ10 صباحًا، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة بعض الأمور الإدارية، بالإضافة إلى الموافقة على محضر اجتماع اللجنة المنعقد بالفيديو في العاشر من سبتمبر 2020.

ويشهد هذا الاجتماع حضور كونستانت عوماري القائم بأعمال رئيس "كاف" ، وذلك للتصديق على بعض القرارات التى تم اتخاذها الفترة الماضية، وكذلك بحث إعادة هيكلة إدارة الاتحاد الإفريقي، وتأكيد تعيين مدير للاتحاد للإعلام.

وخلال الاجتماع، سيتم الإعلان عن إلغاء وظيفة مدير الموارد البشرية والخدمات، مع إقرار تحديث جديدة بمسابقات الاتحاد.

وسيتم مناقشة بعض الملفات الهامة ومنها، تحديد موعد ومكان إقامة السوبر الإفريقي في النسختين المقبلتين،  بالإضافة إى مناقشة اللوائح الخاصة بدوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وخلال الاجتماع، سيتم تحديد الموعد المحدد للتقدم بطلب استضافة عدد من البطولات المقبلة، وكذلك اعتماد اللوائح الخاصة ببطولات الأندية في النسخ المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة الإفريقي أن الاجتماع سيكون عبر الفيديو، وذلك طبقًا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، كما أخطر كاف وسائل الإعلام بذلك إضافة إلى أنه سيتم بث الجمعية العامة والمؤتمر الصحفي مباشرة على قناة الاتحاد على "يوتيوب".