السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحسم اليوم مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:04 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئاً عصر اليوم الأثنين، لمناقشة موقف النادي من المشاركة في لقاء السوبر المحلي واتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي وعلى كرامته.

 

الزمالك يحسم اليوم مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

 

وأكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن المجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن عن القرار الذي اتخذه بعد ظهر الاثنين.

 

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

 

سبب بقاء رئيس الزمالك في منصبه حتى الآن

 

 

وفي وقت سابق علق الإعلامي هاني حتحوت، على بقاء رئيس نادي الزمالك في منصبه حتى الآن، على رغم صدور حكم قضائي، وإصدار بيان من وزارة الشباب والرياضية تفيد بعزله من منصبه، والدعوى إلى انعقاد جمعية عمومية على منصب رئيس النادي.


وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس الزمالك ما زال باقي في منصبه ويؤدي مهامه بصورة عادية، كما أن سبب رفض رئيس الزمالك ترك منصبه حتى الآن، أنه جاء عن طريق الجمعية العمومية، وفقا لحد قول الأخير.

 

وتابع: اجتماع الزمالك الذي سينعقد اليوم الأحد سيتناول عدة نقاط مختلفة، أبرزها، "عدم تنفيذ إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، وإمكانية مشاركته في بطولة كأس السوبر المقبلة التي تجمع قطبي الكرة المصرية، الأمر الذي يدفع الأبيض لعدم المشاركة في مباراة السوبر".

 

وأوضح حتحوت، أنه في حال انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري، سيتم حرمانه عامين من المشاركة في بطولة السوبر، بالإضافة إلى غرامة قدرها مليون جنيه، أما في حالة الاعتذار عن المشاركة في البطولة سيكون الحرمان من المشاركة لعام، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية.

 

رمضان صبحي يدرس العروض الأوروبية والزمالك في الصورة
 

 

كشف الإعلامي أمير هشام، أن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، يفكر جدياً في مغادرة نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خروج الفريق من الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على يد فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

 

قال أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار": "رمضـان صبحي غاضب وقرر الرحيل عن بيراميدز رسميًا بعد نهاية الموسم الجاري، وبدأ اللاعب البحث عن عرض خليجي أو أوروبي بعد أن خسر كل شئ مع بيراميدز".

 

وأضاف "الزمالك مهتم للغاية بضم رمضان صبحي إلى صفوفه مع نهاية الموسم الجاري، وسيدخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب من أجل ضمه، خاصة أنه كانت هناك مفاوضات جادة في وقت سابق، لكن اللاعب كان يرفض دائما فكرة انتقاله للفريق الأبيض".