السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يخطط لضم أبراهام هداف روما

الإثنين 01/مايو/2023 - 12:54 م
أبراهام
أبراهام

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الاثنين عن أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي سيوجه أنظاره نحو تامي أبراهام لاعب روما الايطالي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه. 

 

مانشستر يونايتد يخطط لضم أبراهام هداف روما


وأكدت الصحيفة أن مان يونايتد يراقب موقف الدولي الإنجليزي أبراهام مع فريقه روما الإيطالي، مشيرة إلى أن كشافة النادي توجهوا إلى إيطاليا لمتابعة اللاعب عن قرب. 

 


وأضافت أن عدم اتضاح الرؤية بالنسبة إلى إمكانية التعاقد مع هاري كين قادماً من توتنهام جعلت لاعب تشيلسي السابق مرشحاً للذهاب إلى أولد ترافورد، وايضا أن ممثلي يونايتد تابعوا من الملعب تألق أبراهام في مباراة روما وميلان، وإحرازه هدف "الذئاب" في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 السبت الماضي. 


واختتمت موضحة أن تشيلسي لديه أحقية استعادة أبراهام من روما في حال دفع النادي اللندني 70 مليون جنيه إسترليني، رغم أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً انتقل في صيف 2021 إلى "الغيلاروسي" مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

 

وفي أغسطس 2021 أعلن نادى روما الإيطالى، تعاقده مع تامي أبراهام قادمًا من فريق تشيلسى الإنجليزى لمدة 5 مواسم مقبلة بعقد يمتد حتى عام 2026 .             

 

 يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برايتون، الخميس المقبل الموافق يوم 4 مايو، على ملعب "امريكان إكسبريس كوميونيتي" ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موعد مبارة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز علي أستون فيلا

 

وفاز مانشستر يونايتد علي أستون فيلا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما امس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويحتل مانشستر يونايتد بهذه النتيجة المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 54 نقطة .

 

مان يونايتد ضد أستون فيلا.. وكان يسعى اليونايتد للعودة لطريق الانتصارات عقب التعادل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، بهدفين لكل فريق.