الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارلو أنشيلوتي: برشلونة يتميز بالاستمرارية ويستحق لقب الدوري الإسباني

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:02 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، المقرر لها غداً الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

 كارلو أنشيلوتي: برشلونة يتميز بالاستمرارية ويستحق لقب الدوري الإسباني

 

وقال كارلو أنشيلوتي: "المباراة ستكون صعبة، لدينا بعض الغيابات وسيكون الأمر صعبًا، وجدول المباريات المقبلة غير منطقي، لكننا سنقدم كل ما لديننا من أجل حصد ثلاث نقاط أخرين".

 

وتابع المدرب الإيطالي: "برشلونة كان لديه الكثير من الاستمرارية لقد تقدموا بالعديد من المباريات وإذا فازوا بالليجا فهذا يعني أنهم استحقوا ذلك"

 

وعن غياب الثنائي ميليتاو وفالفيردي علق قائلاً: "ميليتاو يعاني من مشكلة شخصية، سنرى ما إذا كان فالفيردي جاهزًا أم لا، وألابا لن يشارك في مباراة الغد، ولم نعلم موقف لوكا مودريتش لكنه قد يكون جاهزاً لمباراة السبت أمام أوساسونا فى نهائي كأس ملك إسبانيا".

 

وعند سؤاله عن التعاقد مع مهاجم جديد قال: "نطمح للتعاقد مع مهاجم جديد في المستقبل، لكن كريم بنزيما يعمل بشكل جيد، والمشكلة ليست في مركز المهاجم، وغدًا لن يكون هناك تناوب بين اللاعبين، باستثناء الغيابات، سنبدأ بأفضل فريق ممكن".

 

وأضاف عن رودريجو وفينيسيوس: "يتميز البرازيليون بصفاتهم الفردية. دربت من قبل رونالدو وريفالدو وباتو، ومن الصعب اليوم العثور على لاعبين يتمتعون بالجودة الفردية لكل من فينيسيوس ورودريجو".

 

وحقق ريال مدريد فوزاً مثيراً على نظيره ألميريا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"،  ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليتمكن في هز شباك ألميريا بالهدف الثاني في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 42 سجل بنزيما  الهدف الثالث من ركلة جزاء، ونجح لازاورا لاعب ألميريا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني سجل رودريجو الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 47، وتمكن لوكاس روبرتون في تسجيل الهدف الثاني لفريق ألميريا، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

 

مواجهات نارية لا تفوتك في مايو .. ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا 

 

يشهد شهر مايو إقامة العديد من المباريات النارية، والذى تقام فيه الجولات الأخيرة من الدوريات المحلية فى أوروبا، بالإضافة إلى المباريات النهائية لبطولات الكأس، وأبرزها لقاء ريال مدريد ضد أوساسونا ، بنهائي كأس ملك إسبانيا، ويتحدى الملكي فريق مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض "مصر تايمز" في السطور التالية مواعيد المباريات المقرر لها في مايو القدم.

 

أرسنال ضد تشيلسي، الدوري الإنجليزي، الثلاثاء 2 مايو

روما ضد إنتر ميلان ، الدوري الإيطالي ، السبت 6 مايو

ريال مدريد ضد أوساسونا ، نهائي كأس ملك إسبانيا ، السبت 6 مايو

نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال، الدوري الإنجليزي ، الأحد 7 مايو

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذهاب 9 مايو والإياب 17 مايو

ميلان ضد إنتر ميلان، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذهاب 10 مايو والإياب 16 مايو

يوفنتوس ضد إشبيلية، نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذهاب الخميس 11 مايو والإياب 18 مايو

بايرن ميونخ ضد لايبزيج ، الدوري الألماني ، السبت 20 مايو

ريال مدريد ضد فالنسيا ، الدوري الإسباني، الأحد 21 مايو

مانشستر يونايتد ضد تشيلسى، الدوري الإنجليزي، الخميس 25 مايو

ريال مدريد ضد إشبيلية، الدوري الإسباني ، الأحد 28 مايو