السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس إقامة معسكر طويل في قطر استعدادًا لكأس العالم للأندية

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:46 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يدرس مسئولو النادي الأهلي في الوقت الحالي إقامة معسكر طويل في قطر استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك في إطار استغلال الوقت الذي سيكون بين إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي سيقام منتصف شهر يناير المقبل في الدوحة، علمًا بأن افتتاح بطولة كأس العالم الأندية سيكون يوم 1 من شهر فبراير المقبل.

وسيقام كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي الذي توج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على نادي الزمالك بهدفين أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" مقابل هدف أحرزه محمود عبدالرازق شيكابالا، أمام فريق نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق بيراميدز، في المباراة النهائية التى انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة، ليصبح ثاني أكثر نادي مشاركة في تلك البطولة بعد نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي الذي وصل لتلك البطولة 9 مرات.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق بطولة السوبر الإفريقي من أجل فرض السيطرة الكاملة على القارة الإفريقية، كما يسعى للظهور بأداء رائع في كأس العالم من أجل تشريف الكرة المصرية والظهور بمستوى يليق باسم مصر، وكان النادي الأهلي قد تمكن من الحصول على المركز الثالث في تلك البطولة في موسم 2006.