السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصاب في حريق مول تجاري ببورسعيد.. ومصدر طبي يكشف حالته الصحية

الأربعاء 03/مايو/2023 - 05:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد إحدي المولات التجارية بـ محافظة بورسعيد، قبل قليل، حادث حريق، تسبب في تعرض شخص للاصابة وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

وكانت هيئة الإسعاف قد دفعت بعدد من السيارات في موقع الحريق، وجري التعامل مع حالة اختناق لشخص، ولم تستجيب الحالة، فتم نقله للمستشفي لاستكمال العلاج حتي تمام الشفاء.


واستقبل مستشفي السلام، حسين أسامة السيد ويبلغ من العمر 36 عامًا، مصاب باختناق نتيجة الحريق الذي وقع باحدي المولات التجارية علي شارع طرح البحر ببورسعيد، وبالرغم من أن الحالة العامة مستقرة الا أنه يخضع لجلسات تنفس بالقسم الداخلي بالمستشفي.


وكانت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد، قد تمكنت من السيطرة علي حريق في محل تجاري خالي من البضائع بمول تجاري، وتمكنت من تحرير 3 اشخاص كانوا محتجزين قبل أن تاكلهم النيران.


وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحريق، ووجه علي الفور بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

 

ويقوم فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحريق وحصر التلفيات، والتحقيق في الأسباب الحقيقية للحادث، علي أن يتم اتخاذ القرار القانوني اللازم.