الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان يحضر جانبًا من تدريبات الأهلي بالإمارات

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:00 م
 وليد سليمان
وليد سليمان

حرص وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

 

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى  تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لمدة ١٥ دقيقة، للحديث عن بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران. 

 

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس على نفس الملعب، وتضمن العديد من الفقرات البدنية والاستشفائية؛ للتخلص من الإجهاد، ثم أجرى مارسيل كولر، المدير الفني، تقسيمة قوية اشتملت على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة السوبر.


وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي. 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

 

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري بالإمارات

 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

 

وضمت قائمة بيراميدز 25 لاعبا وجاءت على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي، خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد، خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

 

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة.

 

واستمر المران لمدة ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء الهام.

 

وتواجد مؤمن زكريا على متن طائرة صباح اليوم الأربعاء متجهاً إلى دولة الإمارات لحضور مباراة الأهلي ضد بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك من البطولة رسمياً.