الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضى: سيأتي وقت رحيلنا ولكن نريد أن نقضي على "العبث الكروي"

الخميس 04/مايو/2023 - 07:41 م
أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور يوجه جزيل الشكر  لكل من حرص على حضور مؤتمر دعم مجلس الإدارة  لوقوفهم بجوار النادي وحرص على عدم الحضور لترك المساحة لكل رموز النادي.

 

وقال عضو مجلس الإدارة في المؤتمر الصحفي:"هذا الوقت الذي كنا ننتظر فيه حضور كل من ينتمي للزمالك سواء مؤيد أو معارض، وطوال الوقت يتعرض الزمالك للظلم ولكن كانت القرارات التعسفية واضحة في الوقت الحالي" .

 

أحمد مرتضى: سيأتي وقت رحيلنا ولكن نريد أن نقضي على "العبث الكروي"


وتابع أحمد مرتضى قائلا:"قرار الاعتذار عن عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، ولأول مرة كان القرار أن يكون الاعتذار، وقلنا كفاية عبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء" .


وتابع قائلا :"أتحدث بالنيابة عن المستشار مرتضى منصور وأتقدم بالشكر للجميع، وأدعو كل من لم يحضر أن يتواجد، وكل من كان يشمت أو يهاجم الزمالك كنت أنتظر حضوره من أجل النادي، سواء كان المجلس الحالي مستمر أو غير مستمر ".

 

وأضاف قائلا:" سيأتي الوقت الذي نرحل فيه ولكنه الوقت الذي كان يجب أن نتحد فيه جميعا والدعوة عامة لكل الزملكاوية المخلصين للنادي وليسوا الداعمين للمستشار مرتضى منصور ".

 


واختتم تصريحاته قائلا :" تعرضنا لكل القرارات الظالمة، سواء حل المجلس والحجز على ارصدة النادي، ماذا تريدون من نادي الزمالك؟".

 


مرتضى منصور: تصريحات سليمان وهدان تعبر عن شخصيته وليس لها علاقة بمجلس الزمالك

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن تصريحات سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، تعبر عن شخصيته ورأيه وليس لها علاقة بمجلس النادي، مؤكدا أنه متمسك بحق الأبيض وصيانه كرامة الكيان.

 


وقال مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية او بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه".

 

وأضاف: " خاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له، وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة".

 

وتابع مرتضى منصور: "اخيرا مجلس ادارة نادي الزمالك متمسك بقرارة ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي واعضائه وجماهيرة الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقة المشروعة في الدفاع عن كرامتة وكبريائه و حقوقة في كل المحافل الدولية وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخري والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر".


وأتم رئيس الزمالك حديثه قائلًا: "اما من يعترض علي حماية حقوق النادي والحفاظ علي كرامتة من اعضاء المجلس فليتقدم باستقالتة فوراً إلي كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي او حبسه مرة ثانية ، وسيعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاتنين القادم ان شاء الله لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية".