الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. ليفربول يقترب من المربع الذهبي

الأحد 07/مايو/2023 - 02:12 م
ليفربول - جدول ترتيب
ليفربول - جدول ترتيب الدوري الانجليزي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..اقترب نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر خطوة أخرى من اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، عقب فوزه السبت على برينتفورد.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. ليفربول يقترب من المربع الذهبي 

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..ويحتل ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الجاري برصيد 62 نقطة، فيما يتنازع فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي برصيد 82 مع فريق ارسنال الوصيف برصيد 78 نقطة، وجاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي كالاتي:

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..واصل ليفربول عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للجولة السادسة على التوالي، وهذه المرة بهدف في شباك ضيفه برينتفورد، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..يدين ليفربول  بالفضل في هذا الانتصار الثمين الذي تحقق على ملعب "أنفيلد" للنجم المصري محمد صلاح، الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 13، بصناعة من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وواصل محمد صلاح هز شباك المنافسين في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي، ليرفع محصلته إجمالاً إلى 19 هدفاً، يأتي بها في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري، ويتربع على صدارة هدافي فريقه.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وبانتصاره السادس على التوالي، الـ18 هذا الموسم، يضيف فريق ليفربول 3 نقاط جديدة لرصيده، الذي أصبح 62 يستقر بها في المركز الخامس، ويقترب خطوة أخرى من إمكانية اقتناص إحدى بطاقتي دوري الأبطال المتبقيتين.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..واقتحم ليفربول المنافسة بقوة مع نيوكاسل يونايتد، الثالث بـ65 نقطة ولعب مباراتين أقل، ومانشستر يونايتد، الرابع بـ63 نقطة بنفس عدد مباريات نيوكاسل، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 50 نقطة يأتي بها تاسعاً.

 

"ملك الأنفيلد".. محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول
 

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، مساحات واسعة للحديث عن الأرقام القياسية التي سجلها محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعدما أحرز هدفاً في فوز ليفربول على برينتفورد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج".

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..البداية مع صحيفة "ديلي ميل"، التي قالت  إن محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 100 له بملعب الأنفيلد وقاد ليفربول لتحقيق الانتصار السادس تواليا بالدوري الإنجليزي الممتاز.


 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح ملك ليفربول بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد في تاريخ النادي، كما عادل صلاح رقم روجر هانت وفرناندو توريس من حيث عدد الأهداف المسجلة تواليا في مسابقة البريميرليج (8) أهداف.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..في حين قالت صحيفة "ذا صن"، "محمد صلاح أصبح من بين ملوك الأنفيلد بعد أن وصل للهدف رقم 100 عقب انتقاله من صفوف روما خلال الانتقالات الصيفية عام 2017".

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل 9 أهداف متتالية على ملعب الأنفيلد، كما نجح في معادلة رقم ستيفان جيرارد أسطورة الريدز برصيد 186 هدف ليصبح خامس أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في ليفربول".

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..لم تتوقف إشادة الصحافة الإنجليزية بالنجم المصري محمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول عند هذا الحد، حيث قالت صحيفة "تليجراف" إن محمد صلاح صاحب القميص رقم 11 في ليفربول أبقى على أمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأن اللاعب لا يتوقف عن مواصلة تحقيق الأرقام القياسية بعد وصوله للهدف رقم 100 على ملعب الأنفيلد ومعادلة رقم ستيفن جيرارد في قائمة هدافي ليفربول ليصل إلى الهدف رقم 186.

 

مانشستر يونايتد يواجه وست هام لتأمين موقعه في الدوري الانجليزي
 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..يواجه فريق مان يونايتد نظيره وست هام، اليوم الأحد، في الساعة التاسعة مساءً، بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..ويحتل فريق مان يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..ويسعى فريق مان يونايتد لتحقيق الفوز على نظيره فريق وست هام الليلة، من أجا حصد ثلاث نقاط يرتقي بها إلى المركز الثالث مره أخرى، وحجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وسقط فريق مان يونايتد أمام نظيره برايتون  بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..وجاء هدف فوز برايتون عن طريق أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة (99+5) من ركلة جزاء.

 

مان يونايتد عينه على 3 صفقات نارية


 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..كشفت صحيفة فوتبول 365 البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيدخل المنافسة على 3 صفقات نارية، في حال موافقة ملاك النادي "عائلة جليزرز" على بيعه إلى القطري الشيخ جاسم بن حمد.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..قالت الصحيفة: "العرض القطري سيؤهل أولد ترافورد لاستقبال صفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة"، وأشارت إلى أن الشيخ جاسم بن حمد ينوي شراء شراء لاعب بايرن ميونخ كومان، ولاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..واختتمت: "هذه الأسماء تضاف إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي تم تداوله اسمه أيضاً، كإحدى الصفقات البارزة التي قد تنضم إلى مانشستر يونايتد".