الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبروكسي فى كأس مصر والقناة الناقلة

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:17 ص
الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق بروكسي فى الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي فى كأس مصر والقناة الناقلة

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي، غداً الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبروكسى فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة

 

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة  12 ظهرا في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء .

 

وعقب المؤتمر الصحفي سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك  اجتماعا طارئا في تمام الساعة الواحدة ظهرا لمناقشة العديد من الأمور المهمة بالنادي.

 


حتحوت: أوسوريو يحسم مصير عودة محمود علاء لـ الزمالك
 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة نادي الزمالك لايمانع في عودة محمود علاء مدافع الفريق والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد» علي أن الساعات الماضية تم طرح فيها اسم اللاعب ووافقت إدارة الكرة علي أن يتم عرض الملف علي الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لحسم قراره النهائي.

 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. وأشار حتحوت إلى أن المدير الفني للزمالك، أشاد باللاعب محمود علاء ويرى بأنه مدافع مميز ويجيد بناء الهجمة، ويمتلك إمكانيات دفاعية قوية ستفيد الفريق.

 

ميدو يهاجم باتشيكو: "الأهلي لو في حالته كان كسب بيراميدز سكور"
 

 

موعد مباراة الزمالك وبروكسي.. شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ونجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت أول أمس السبت بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، والتي انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون مقابل.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "تصريحات باتشيكو بصراحة غير موفقة وخارج سياق المباراة، بيراميدز خسر بسبب أسباب فنية وأخطاء فادحة من المدرب، ولو كنت معترض على المشاركة في المباراة من البداية كنت اعتذرت لإدارة بيراميدز".
 

وأضاف ميدو، "الأهلي لو في حالته كان ممكن يكسب بيراميدز بثلاثية في الشوط الأول، باتشيكو ارتكب أخطاء فادحة خلال مواجهة الأهلي في السوبر، وكان من الممكن أن يخسر بفارق كبير".

 

وأشاد ميدو بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائلاً، "مارسيل كولر عمل بشكل جيد وقاد الأهلي للفوز وجهز فريقه بشكل رائع، المباراة أثبتت أن الأهلي يملك مدرب كبير وحارس مرمى كبير وهو محمد الشناوي الحارس السبب الأساسي في بقاء الأهلي في المباراة".


 

واستكمل ميدو، "تغيير المنافس في فترة قصيرة هذا ليس سهل على المدير الفني، كان من الممكن أن يتعرض للإرتباك، مباراة بيراميدز أظهرت أن الأهلي لديه مدرب كبير، أبارك للنادي للاهلي أنهم تعاقدوا مع مدرب جيد، مدرب هاديء ويٌخرج تصريحات هادئة".