الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جيتي متأخر أوي.. أول مكالمة لـ وفاء مكي وميار الببلاوي بعد اعترافها بدليل براءتها (خاص)

الإثنين 08/مايو/2023 - 01:40 م
وفاء مكي
وفاء مكي

علقت الفنانة وفاء مكي على تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي، التي أدلت بها مع الاعلامية ريهام سعيد، حيث قالت الأخيرة أن هناك ورقة تهديد بقتل ابنها وصلت لها وقت القضية لذلك منعت نفسها من قول شهادة الحق.

 

وقالت وفاء مكي في تصريحات لـ"مصر تايمز"، وهي منهمرة في البكاء:"أنا تعبانة وحالتي النفسية سيئة واتبهدلت بما فيه الكفاية والرأي العام ظلمني وقعدت استغيث بيكوا.. وميار اختفت بعد كل اللي حصل ده واتكلمت كتير وقولت اتقوا الله أنا مظلومة وقولت ربنا هيجبلي حقي لأن اسمه العدل".

 

 

تابعت وفاء مكي في تصريحاتها: “ميار جت متأخر بعد كل السنين وقعدت اقول لها ابوس ايدك اظهر أطلعي قولي اي حاجة وكان لسه في مكالمة تليفون بيني وبينها بعد كل ده وسامحتها واكيد ربنا ليه حكمة في كده”.

 

وقالت وفاء مكي، إنها بريئة من تهمة التعذيب وأن الخادمتين كانتا تتاجران في المخدرات وأصيبتا بمرض جلدي، مما دفعها لإنهاء عملهما بعد 3 سنوات من العمل لديها.

 

وأضافت وفاء مكي: أنها تخوفت من مرض الخادمتين  الذى أدى لسقوط شعرهما، بأن تصاب به.

 

وتابعت وفاء مكي، قائلة :" أنا مش مجنونة عشان أعمل فيهم كدة، أبوهم اللي كان بيخدرهم ويحرق جسمهم عشان يبتزني، أنا معلمتش فيهم حاجة".

 

وأردفت وفاء مكي، أن الفنانة ميار الببلاوي، كان لديها دليل براءتها ولكنها خشيت من الإفصاح عنه بسبب تلقيها رسائل تهديد بقتل نجلها.

 

جيتي متأخر أوي.. أول مكالمة لـ وفاء مكي وميار الببلاوي بعد اعترافها بدليل براءتها (خاص)