الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الاتحاد السابق: الفريق أقوى مع أحمد حجازي وهوساوي

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:35 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

حظي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، بإشادة أحمد جميل مدافع الاتحاد السعودي السابق، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب الملقب بـ"نيستا المصري" مع الاتحاد الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال أحمد جميل في تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، "اتحاد جدة يملك لاعبين جيدين في الدفاع، والفريق سيكون أفضل بتواجد أحمد حجازي وعمر هوساوي، ومع تنظيم المدرب فابيو كاريلي سيظهرون بشكل أفضل"، مضيفاً، "كنا في السابق نحضر التدريبات من أجل الكيان، وما يميزنا التكاتف. حب الكيان كان يؤثر فينا أكثر من حب المال، الاحتراف غير الكثير من الأمور".

من ناحية أخرى، يخوض فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الشباب في ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين خلف الشباب صاحب الوصافة برصيد 14 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 13 نقطة، ويتربع فريق الهلال على الصدارة برصيد 19 نقطة بعد مرور 7 جولات على إنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي.

وتقابل الاتحاد مع الشباب مؤخراً في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، بينما تقام مباراة الإياب الشهر المقبل بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة".

ويسعى الاتحاد بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي لمواصلة انتصاراته في الدوري، بعدما حقق الفوز في الجولة قبل الماضية القادسية 1-0، ثم انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه فريق الوحدة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة.