الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات يد الأهلي يواجه هبيتات الإيفواري ببطولة كأس الكؤوس

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:47 م
سيدات يد الأهلي
سيدات يد الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، نظيره فريق هبيتات الإيفواري في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

 

سيدات يد الأهلي يواجه هبيتات الإيفواري ببطولة كأس الكؤوس

 

 

وتقام المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، في تمام الثامنة مساء، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للظهور بشكل مميز ومواصلة الأداء الجيد في البطولة.

 

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق أوتوهو الكونغولي بنتيجة 30-26، ضمن منافسات البطولة.

 

وتضم المجموعة الثانية (سيدات): أول أغسطس (أنجولا) – هبيتات (كوت ديفوار) – الأهلي (مصر) – أوتوهو (جمهورية الكونغو) – النواصر (المغرب).

 

مصطفى يونس يتعهد بفتح صفحة جديدة مع الأهلي ويوجه رسالة للتوأم
 

 

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حقق العديد من الإنجازات على مدار الفترة الماضية، متعهداً بفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير.

 

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية، "الناس كلها عارفة أنا بحب الأهلي أد إيه، أنا مكنتش بهاجم النادي الأهلي، لكن كنت بنتقد بعض التصرفات وانتقد المسؤولين عن النادي، بالتأكيد هناك إنجازات كبيرة تحققت في النادي".

 

ووجه مصطفى يونس رسالة إلى التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بعد رحيلهما عن المصري البورسعيدي، قائلاً، "أنا طول عمري بحب حسام وإبراهيم حسن، ولكن كنت أتمنى أن يجلس حسام وإبراهيم، مع رئيس النادي المصري أو مجلس الإدارة، لإخطارهم بالمشاكل التي تواجهما الفريق".


 

وأضاف مصطفى يونس: "كان يجب على حسام وإبراهيم حسن، تقديم استقالتهما بدلًا من هجومهما على مجلس الإدارة، أنا علمت من بعض أصدقائي في بورسعيد، إن حسام وإبراهيم، أخطأوا في حق مجلس إدارة المصري، هما لما يتعصبوا بينسوا نفسهم، حسام حسن، لو هدي شوية، هيبقى من أعظم المدربين إخلاصًا".

 

إبراهيم سعيد: رمضان صبحي جري ورا الفلوس.. وإكرامي وراء رحيلي عن الأهلي
 

 

شن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، هجوماً عنيفاً رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ومنتخب مصر، كما وجه اتهاماً إلى إكرامي الشحات حارس القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "رمضان صبحي لم يستغل تواجده في الأهلي، ورحيله لأنه طمع، وحاليًا أعتقد أنه يتمنى العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء".

 

وأضاف إبراهيم سعيد،  "الأهلي يتفاوض حاليًا مع اللاعب أكثر من مرة، ولكن في وقتي كان التفاوض مرة واحدة، ووقت تفاوض التجديد معي جلست مع إكرامي الشحات مرة واحدة فقط، الله يسامحه".

 

واختتم: "كنت لا أعلم سبب وجود إكرامي الشحات معي، رغم أن المكلف كابتن ثابت البطل، وفوجئت أنه عرض علي مبلغ أقل من الذي أتقاضاه ونقل صورة خاطئة للإدارة وأنا متأكد من ذلك".