الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الانجليزي.. فاردي يحلم بإنقاذ ليستر سيتي من الهبوط

الخميس 11/مايو/2023 - 05:01 م
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي.. أكد جيمي فاردي أن بقاء ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز سيشكل أكبر إنجاز بمسيرته مع النادي، مع تبقي ثلاث مباريات فقط بالموسم.

 

الدوري الانجليزي ..فاردي يحلم بإنقاذ ليستر سيتي من الهبوط

 

الدوري الانجليزي ..قاد فاردي ليستر للتتويج باللقب بموسم 2015-2016، حين سجل 24 هدفاً في واحدة من كبرى مفاجآت كرة القدم، لكن الفريق يصارع من أجل النجاة هذا الموسم، ويوجد ضمن مراكز الهبوط حالياً بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

 

الدوري الانجليزي .. وقال فاردي لمحطة توك سبورت الإذاعية: "أعتقد في هذه اللحظة أن النجاة من الهبوط ستشكل أكبر إنجازاتي، أحلم بإنقاذ الفريق".

 

الدوري الانجليزي ..وأضاف "المهمة شاقة وأعتقد أن الألم ليست كلمة كافية للتعبير عن شعوري الشخصي بعد الاستمرار في الدوري الممتاز لفترة طويلة".

 

الدوري الانجليزي ..وتابع "بعد كل ما عشته من لحظات صعود وهبوط خلال فترتي هنا لم أرغب أبداً في رؤية الفريق في هذا الوضع، لذا من الصعب التعليق على موقفنا الحالي".

 

الدوري الانجليزي ..ويرى مهاجم منتخب إنجلترا السابق أنه من الصعب تحديد الأخطاء التي حدثت هذا الموسم في ليستر، الذي أقال المدرب بريندان رودجرز الشهر الماضي.

 

الدوري الانجليزي ..وتابع "إذا سألت الناس قبل الموسم لن يتوقع 99% منهم ما يحدث الآن، من الصعب تحديد الأسباب التي جعلتنا في هذا الموقف".

 

الدوري الانجليزي ..ويستضيف ليستر الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2020-2021 ليفربول الإثنين المقبل، قبل أن يزور نيوكاسل يونايتد، ثم يستقبل وست هام يونايتد في آخر جولة.

 

الدوري الانجليزي ..واكستح فريق فولهام الأنجليزي نظيره ليسترسيتي بخمس أهداف مقابل ثلاثة ، في المبارة التي أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

الدوري الانجليزي ..وجاءت أهداف فولهام في المبارة عن طريق ويليان هدفين في الدقيقة “10،70” ، كارلوس فينيسيوس في الدقيقة"18" و توم كيرني هدفين في الدقيقة “44،55” ، وجاءت ثلاثية ليستر سيتي عن طريق هارفي بارنز في الدقيقة “59” و “89” و جيمس ماديسون في الدقيقة “81” من أحداث اللقاء.