الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يشارك في تعادل الشباب والاتحاد بالدوري السعودي

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 08:43 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

تعادل فريق الشباب مع نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

بادر الصربي ألكسندر بريجوفيتش بالتسجيل لفريق الاتحاد في الدقيقة 19، بينما تمكن إيجور من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد حجازي طوال المباراة، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

هذا التعادل رفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في المركز الثالث.

وجاء تشكيل الشباب في مباراة اليوم كالتالي، آرلا في حراسة المرمى، حسان تمبكتي، محمد سالم، إيجور ليشنوفسكي، عبد الله الزوري، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، إيفر بانيجا، نواف العابد، فابيو مارتينيز وماخيتي ديوب، بينما جاء تشكيل اتحاد جدة كالآتي: مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبد الحميد، عبدالإله المالكي، برونو هنريكي، جاري رودريجيز، رومارينيو، عبد العزيز البيشي وبريجوفيتش.