الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Manchester city.. موعد مباراة السيتي ضد الريال في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 03:20 م
الريال ضد السيتي
الريال ضد السيتي

Manchester city..يترقب مشجعي الكرة الأوروبية المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره مانشستر سيتي غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

Manchester city.. موعد مباراة السيتي ضد الريال في دوري أبطال أوروبا

 

Manchester city..وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في الساعة العاشرة مساءً على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

 

Manchester city..وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا، بعد شكوك حول مشاركته بسبب الإصابته أمام خيتافي، فيما عاد البرازيلي إيدير ميليتاو بعد غيابه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، والثنائي داني سيبايوس وفيرلاند ميندي بعد تعافيهما من الإصابة.

 

Manchester city..وجاءت قائمة ريال مدريد كالاتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – جيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي، خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس، خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

 

Manchester city..وأسندت يويفا ادارة اللقاء إلى الحكم البولندي شيمون مارسينياك، الذي سبق وأدار نهائي كأس العالم 2022 بدولة قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج  منتخب التانجو.

 

Manchester city..وحسم التعادل الإيجابي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 1-1، بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في إطار منافسات "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

Manchester city..أحرز فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة (35) بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أحرز دي بروين هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة (68) من تسدية قوية خارج منطقة الجزاء أيضا.

 

 

أسهم هالاند في ريال مدريد تنخفض
 

Manchester city..وانخفضت أسهم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، داخل أروقة ريال مدريد الإسباني، بعد واقعتين في زيارته لسانتياجو بيرنابيو مع السيتي، يوم الثلاثاء الماضي.

 

Manchester city..ريال مدريد كان مهتماً بالحصول على توقيع هالاند، قبل انتقاله للسيتي، حين كان ينشط في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لكن الميرينجي فضل التركيز على صفقة التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي آنذاك.

 

Manchester city..صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن ما حدث في ليلة مباراة السيتي والريال في البيرنابيو جعل أسهم هالاند تنخفض في مدريد، مفيدةً بأن اللاعب النرويجي لم ينجح في الظهور بالشكل المطلوب في المباراة، التي انتهت على وقع تعادل الفريقين بهدف لمثله.


Manchester city..وأوضحت الصحيفة المدريدية أن المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع الريال، تفوق بشكل واضح على هالاند في الميدان، ما جعله يختفي، على عكس حالة التوهج التي صاحبته قبل الوصول إلى البيرنابيو لخوض ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

 


Manchester city..أما الواقعة الثانية فتتعلق بتصرف والده ودخوله في جدال مع مشجعي الريال في المدرجات، ثم طرده بعدما بدر منه، ووفقاً للصحيفة فإن ما حدث من اللاعب ووالده قد يقلل من اهتمام الميرينجي بالحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

 

Manchester city..واستدركت الصحيفة بقولها أن الواقع يقول أن هالاند سيبقى الأولوية القصوى للريال في الميركاتو الصيفي في يونيو 2024 مهما حدث.

 

ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد وديًا في معسكر أمريكا

 


وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عن خوض مواجهة ودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، في المعسكر التحضيرى الذى يخوضه فى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2023-2024.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه من المقرر أن يلتقى مع مانشستر يونايتد يوم 26 يوليو على ملعب إن آر جي في هيوستن.

 

وفى نفس الجولة الودية، يواجه ريال مدريد نظيره ميلان يوم 23 يوليو ضد ميلان في ملعب روز بول في لوس أنجلوس، وبعدما مانشستر يونايتد، ثم يلتقى مع برشلونة يوم 29 يوليو على ملعب دالاس كاوبويز، وفي الثاني من شهر أغسطس سيختتم الميرنجى مشاركته في هذه البطولة ضد يوفنتوس على ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو.