الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد كامل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعة شركات الأهلي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:27 م
محمد كامل
محمد كامل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكليف محمد كامل بالعمل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعات شركات النادي الأهلي في المجالات المختلفة.

 

و جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية.

 

محمد كامل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعة شركات الأهلي

 

ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

 


في مثل هذا اليوم عام 2002.. الأهلي يفوز على الزمالك 6-1

 

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 16 من مايو، التزامن مع الفوز التاريخي للنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 6-1 في مباراة لقبت بـ "الستة".

 

وأحتفل النادي الأهلي بالفوز على الزمالك بسداسية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب: "في مثل هذا اليوم عام 2002 ..الأهلي يفوز على الزمالك 6-1 في ليلة من ليالي الأهلي الخالدة ، حدثونا عن ذكرياتكم في تلك الليلة الاستثنائية".


ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد "القاهرة الدولي" ،  يوم الجمعة  الموافق 19 مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.


ويأمل مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.


حقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.