الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاريلي: أحمد حجازي صنع الفارق مع الاتحاد

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:16 ص
أحمد حجازي بقميص
أحمد حجازي بقميص الاتحاد

حظي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، بإشادة واسعة من البرازيلي فابيلو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف "الآتي" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وشارك أحمد حجازي في تعادل الشباب والاتحاد بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال فابيو كاريلي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن انضمام الثنائي البرازيلي برونو هنريكي والمصري أحمد حجازي إلى صفوف الفريق هو من صنع الفارق، مشيراً إلى التعادل مع الشباب يعتبر منصف للطرفين.

وأضاف المدرب البرازيلي "المباراة كانت جيدة من الفريقين، سيطرنا على الشوط الأول بالكامل وسيطر الشباب على الشوط الثاني أيضاً، لذلك تعتبر النتيجة منصفة وعادلة".

وكشف المدرب البرازيلي أن السبب الرئيسي في تحسن أداء فريقه ببساطة هو التعاقد مع الثنائي البرازيلي برونو هنريكي والمصري أحمد حجازي رغم وصولهما في وقت متأخر إلا أنهما استطاعا تقديم الإضافة للفريق وتعزيز صفوفه، إضافة إلى انسجام عناصر الفريق مع بعضها البعض من خلال التدريبات.

وجدد فابيو كاريلي ثقته في مهاجمه ألكسندر بريجوفيتش، متمنياً تحسن أداء الفريق في المباريات المقبلة من أجل مساعدته على التألق، وأحرز الصربي أول أهدافه هذا الموسم في الدوري مع الاتحاد في شباك الشباب بعد صيام طويل عن التهديف منذ عودته إلى الفريق الأصفر مطلع الموسم الجاري.

هذا التعادل رفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في المركز الثالث.