الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. مانشستر سيتى ضد ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء 17/مايو/2023 - 10:44 ص
السيتي ضد الريال
السيتي ضد الريال

مواعيد مباريات اليوم .. يشهد اليوم الأربعاء الموافق 17 من مايو، إقامة العديد من المباريات على رأسها قمة ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، والإسماعيلي يتحدى البنك الأهلي في الدوري المصري، بالإضافة إلى بيراميدز ضد راية في كأس مصر.

 

 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 


-مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

 

-بيراميدز ضد راية، الساعة 6:00 مساءً، عبر قناة ONTime Sports

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة 


-البنك الأهلى ضد الإسماعيلي، الساعة 8:00 مساءً، عبر قناة ONTime Sports

 


مواعيد مباريات اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 


-مارومو جالانتس ضد يانج أفريكانز ، الساعة 7:00 مساءً

-اتحاد الجزائر ضد أسيك ميموزا، الساعة 10:00 مساءً

 


مواعيد مباريات اليوم في الدوري التركي 

 


-إسطنبول باشاك شهير ضد عمراني سبور، الساعة 5:00 عصراً

-فاتح قرا جمرك ضد أضنة ديمرسبور، الساعة 8:00 مساءً

-أنقرة غوجو ضد أنطاليا سبور، الساعة  8:00 مساءً

 

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في مواجهة نارية الليلة بدوري أبطال أوروبا
 

 

سيكون ملعب "الاتحاد" في العاشرة مساء اليوم مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وريال مدريد، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويعول مانشستر سيتي على عاملي الأرض والجمهور للثأر من ريال مدريد، الذي أوقف مسيرته القوية في دوري الأبطال الموسم الماضي في نفس الدور، وحرمه من بلوغ نهائي النسخة الماضية الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية "باريس".

 

ويحتاج مان سيتي إلى فوز صغير من أجل ضمان التأهل، والأمر نفسه بالنسبة لـ"الملكي"، الذي فقد لقب الدوري الإسباني لفائدة غريمه التقليدي برشلونة.


 

ويدخل مانشستر سيتي  مباراة اليوم منتشياً بنتائجه الإيجابية واقترابه من حسم لقب الدوري الإنجليزي بعد تعثره منافسه المباشر آرسنال أمام برايتون بثلاثية، حيث يحتاج مان سيتي لتحقيق الفوز في مباراة واحدة لحصد اللقب المحلي رسمياً.

 

وكان ريال مدريد قد تقدم في مباراة الذهاب عن طريق الساحر البرازيلي جونيور فينيسيوس في الدقيقة 36، قبل أن يعادل الرسام البلجيكي كيفن دي بروين النتيجة لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

مودريتش: مهاراتنا ستحسم مواجهة السيتي

 

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، عشية مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، أنه حين ينظر إلى زملائه لا يرى إلا الثقة والهدوء.

 

قال مودريتش في مؤتمر صحافي: "لدينا أحاسيس إيجابية جداً، لدينا رغبة كبيرة في أن نبدأ المباراة، يجب علينا الاستمتاع بالأمر، وأن نعيشه إلى أقصى درجة، ما نفعله عظيم"، مضيفاً، "كل الألقاب التي فزنا بها تقول الكثير، وتتحدث أيضاً عن مجهودنا وسلوكنا، الفوز ليس أمراً ممكناً دائماً، لكن ما نفعله حين لا نفوز مهم أيضاً".


 

وأوضح نجم ريال مدريد: "لعبنا هذه النوعية من المباريات كثيراً أرى الهدوء والإيمان الكامل بأنفسنا وبشخصيتنا ومهاراتنا، كل هذه الأمور تكون في رأسك بالطبع وتمنحك حافزاً إضافياً، وحده اللعب في ريال مدريد في مثل هذه النوعية من المباريات يمثل قوة، نخوض مثل هذه المباريات بأريحية، يفضل ريال مدريد هذه المسابقة تاريخياً، ولهذا فزنا بألقاب كثيرة في الأعوام الأخيرة".