الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يعلق على أزمة الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:04 ص
أحمد سليمان
أحمد سليمان

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ومدرب حراس منتخب مصر السابق، على الأزمات الحالية التى تمر بها القلعة البيضاء، وطالب الجماهير بضرورة تشجيع الفريق، وتوحيد الصف من أجل المحافظة على وحدة نادي الزمالك.

وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جماهير الزمالك المخلصين، اليوم هو اليوم الأول لظهور فريقنا مع بداية الدوري الجديد، اللاعبون يحتاجون إلى دعم، والجهاز الفني يحتاج إلى ثقة وقد أثبتموها من قبل، وكبار المحللين  والفنيين تحدثوا عن مدى وفاءكم للكيان".

وأضاف: "أرجوا أن تنسوا وتتناسوا ما يتم تصديره للمجتمع الزملكاوي من مشاكل، وأن يكون تركيزكم  مع الكيان للنهوض، وأرجوا من أبناء النادي ورموزه أن يشعروا بما يمر به جمهور الزمالك من حالة غضب، واحترام مشاعرهم بل وإرشادهم إلى ما يكون في صالح الكيان".

وأكمل: "رسالة لمن جلس على كرسي الزمالك السابقين والحاليين، مهما كانت الخلافات والاختلافات، نحن أبناء هذا الكيان، فهو من صنع النجوم وهو من كان له الفضل بعد المولى عز وجل في صناعة الاسماء الكبيرة في المجتمع العام"، وأتم: "علينا توحيد الصفوف ورمي الخلافات للخلف، وندعم فريقنا اليوم أمام أول مباراة للموسم الجديد، عاش الزمالك".



ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لرد إعتباره أمام المقاولون العرب عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.