الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة زكى تحتفل بعيد ميلادها الـ62 بعيدا عن زخم الأعمال الفنية

السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:16 م
مصر تايمز

حرصت الفنانة القديرة ماجدة زكي، على الاحتفال بيوم عيد ميلاده فى جو اسري بعيدا عن ذخم الاعمال الفنية، حيث أكملت الفنانة اليوم عامها الـ62، فهي من مواليد 1958 وقد بدأت مشوارها الفني عام 1978.

والفنانة القديرة ماجدة زكي حاصلة على شهادة البكالوريوس من "المعهد العالي للفنون المسرحية"، بدأت مشوارها الفني في سبعينيات القرن العشرين بالتمثيل بالأدوار الصغيرة ثم سرعان ما حققت نجاحا كبيراً في التلفزيون، ولكنها لم تحقق نفس النجاح في السينما بسبب قلة عملها فيها، اتجهت مؤخرأ لأداء الأدوار الكوميدية.

والفنانة ماجدة ذكي هي شقيقة الممثل ونقيب الفنانين المصريين أشرف زكي المتزوج من الممثلة روجينا. تزوجت من الممثل كمال أبو رية وأنجبا ثلاث أبناء هما أحمد، كمال، حبيبة، إلا إنهما انفصلا في عام 2014، تزوجت ماجدة زكي، مرة واحدة من الفنان كمال أبو رية، واستمر زواجهما 20 عامًا ولكنه انتهى بالطلاق . 

ومن أهم الأعمال التليفزيونية "ليالي الحلمية - بدأت المشاركة فيه بالجزء الثالث-أحلام الفتى الطائر-عائلة الحاج متولي-الرجل الآخر-العطار والسبع بنات-عباس الأبيض في اليوم الأسود-حارة العوانس-أحلامك أوامر- قوت القلوب-قوت القلوب 2-كيد الحموات-اللهم إنى صايم"