الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في الدوري المصري.. الجزيري يقود الهجوم

الخميس 18/مايو/2023 - 09:43 ص
الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد أسوان .. يحتضن "ستاد القاهرة" احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره أسوان في الثامنة مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في الدوري المصري.. الجزيري يقود الهجوم

 

الزمالك ضد أسوان .. ويسعى الزمالك بقيادة خوان اوسوريو المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز لرد اعتباره بعد هزيمته 2-1 بأسوان في الدور الأول والتي كانت بدايت اللعنة، وأيضاً للحفاظ على المركز الرابع ومحاولة مطاردة بيراميدز صاحب المركز الثالث ويملك 49 نقطة.


الزمالك ضد أسوان .. ويملك الزمالك 43 نقطة من 25 مباراة مقابل 31 نقطة لأسوان من 27 مباراة في المركز الـ 12 ويرغب في الخروج بنقطة واحدة على الأقل تساعده على البقاء في منطقة الأمان.

 

جاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي، في حراسة المرمى: محمد صبحي ، خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبدالمجيد، محمود شبانة، حمزة المثلوثي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر ، خط الوسط الهجوم: مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

الزمالك ضد أسوان .. ضمت قائمة الزمالك ضد أسوان كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

 

الزمالك ضد أسوان .. وشهدت قائمة الزمالك ضد أسوان استبعاد يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية، بينما يغيب محمود الونش وعمرو السيسي وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وناصر منسي للإصابة.

 

الزمالك ضد أسوان .. يدير مباراة الزمالك اليوم ضد أسوان طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد يوسف حكماً للساحة، وعماد العقاد وإسلام أبو العطا "مساعدين"، وصبري إبراهيم حكماً رابعاً، وخالد الغندور حكماً للفيديو، ومحمد عبد العزيز مساعداً لحكم الفيديو.

 

عبدالملك: قرار يوسف نبيه بالرحيل عن الزمالك خاطئ

 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك خسارة كبيرة، مشيرا إلى أنه سبق وتحدث عن الخسارة الفادحة لرمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي لانه افتقد دعم جماهير ناديه.  

 

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية: "اللاعب في الأهلي والزمالك ينال شهرة كبيرة ويحصد الالقاب، وعرض الزمالك كان مناسبًا ليوسف نبيه، وعرضوا على اللاعب خمسة مليون جنيه سنويا".

 

وأضاف: "لو انتقل يوسف لبيراميدز، سيكون من الصعب عودته مستقبلا لنادي الزمالك، رغم ان عقده منتهي ومن حقه الرحيل لكنه أخطأ في الرحيل عن نادٍ كبير، مثلما فعل رمضان صبحي، من الصعب أن يجدد الأهلي عقد أيمن أشرف، ثم يقوم بإعارته، الأفضل تركه ينتقل لنادي آخر خصوصا مع تقدمه في السن".