الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عائلة موسيماني تحتفل بالكريسماس في القاهرة

السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:17 م
موسيماني مع عائلته
موسيماني مع عائلته

احتفل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقدوم عائلته إلى القاهرة من أجل قضاء رأس السنة الميلادية في مصر معه، وكتب موسيماني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتناول وجبة الإفطار على النيل، مع عائلتي التى جاءت لقضاء احتفالات رأس السنة في القاهرة".



وكان موسيماني قد نجح في قيادة النادي الأهلي للفوز بكأس مصر على حساب طلائع الجيش في مباراة صعبة للغاية، تمكن فيها النادي الأهلي من الفوز بضربات الترجيح، بالإضافة إلى أنه اقتنص بطولة دوري أبطال إفريقيا من نادي الزمالك في مباراة مثيرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال الجنوب إفريقي في حوار لـ"فرانس فوتبول": " لم يسبق لي أن استُقبلت بهذه الطريقة في مكان أخر، فقد هبطت في الساعات الأولى من الصباح حوالي الساعة 6 صباحًا ، وكان الناس ينتظرونني هناك في المطار، وأنا مدرب منذ عشرين عامًا ولم أعرف سوى فريقين قبل الأهلي (سوبرسبورت يونايتد ، ماميلودي صنداونز)، ولكن هذا الترحيب لا يُنسى".

وأضاف: "قضيت يوما واحدًا فقط أفكر في عرض النادي الأهلي، وهذا وقت طويل، لأننى قضيت 8 سنوات في صن داونز وكانت كافية لإثبات وفائي، بالإضافة أنني أردت أن أفعل شيئًا لنفسي".

وعن الفرق بين الكرة في مصر وجنوب إفريقيا، قال: "اللعبة هنا بدنية أكثر بكثير من جنوب إفريقيا، إنهم لاعبون رياضيون للغاية، وهنا يتحدث الجميع عن المباريات ، إنها في كل مكان".