الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"القاضية ممكن".. أستون فيلا يتخلص من لعنة أرسنال بفوز قاتل ضد وولفرهامبتون

السبت 12/ديسمبر/2020 - 04:31 م
أنور الغازي
أنور الغازي

حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي فوزاً غالياً على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف أستون فيلا الوحيد عن طريق أنور الغازي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء من عمر المباراة التي شهدت غياب محمود تريزيجيه للإصابة، وجلوس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من 10 مباريات، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز الـ 11 من 12 مباراة.

واحتفل نادي أستون فيلا بهدف أنور الغازي، على طريقته الخاصة، بعدما استعان بعبارة المعلق التونسي عصام الشوالي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك "القاضية ممكن"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".



وتذوق أستون فيلا طعم الإنتصار في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لأول مرة منذ الثامن من نوفمبر الماضي عندما تغلب خارج ملعبه على أرسنال بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام برايتون ووست هام يونايتد على الترتيب، بينما تأجلت مباراته الماضية أمام نيوكاسل يونايتد، بسبب معاناة الأخير من إصابات كورونا.