الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يصطدم مع البنك الأهلي في الدوري المصري الليلة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:37 ص
أسوان
أسوان

يصطدم فريق أسوان مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري.
 

 

أسوان يصطدم مع البنك الأهلي في الدوري المصري الليلة

 

ويحتل أسوان المركز الثانى عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وسقط 13 أخرين، وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.
 

 

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 10 مواجهات وسقط 12 أخرين، وسجل لاعبيه29 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.
 

 

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره فريق أسوان، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف التقدم ابراهيما نداي في الدقيقة (45+1) من زمن الشوط الأول.

 

وسقط فريق الإسماعيلي أمام البنك الأهلي،  بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل كريم بامبو هدف التقدم في الدقيقة (35) من صناعة محمد هلال، وفي الشوط الثاني، أضاف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة (62) عن طريق ركلة جزاء.

 

الأهلي المنتشي يتحفز لعبور إنبي في الدوري المصري اليوم
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري المصري لصالحه عندما يستضيف إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29.

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب الحصول على بطولتي كأس مصر والسوبر المصري على حساب بيراميدز.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري مع مدربه السويسري مارسيل كولر برصيد 53 نقطة، والذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتتبقى له 7 مؤجلات.


 

ويسعى الأهلي لقطع خطوات واسعة نحو التتويج قبل التفرغ لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي وذلك بتحقيق الفوز في اللقاءات الثلاث المقبلة ضد إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، ويفتقد الأهلي جهود حارسه محمد الشناوي للإيقاف، بينما يدرس كولر اللجوء لسياسة التدوير لتجنب الإصابات قبل النهائي الأفريقي.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد عبد المنعم، وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا في مباراة الأهلي ضد إنبي، وذلك بعد تعرض الثلاثي إلى إصابات خفيفة.
 

في حين يتطلع إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى لمواصلة صحوته، بعدما وصل إلى النقطة 36 في المركز التاسع وابتعد بنسبة كبيرة عن شبح الهبوط، كما أن الفريق البترولي خسر مباراة واحدة في آخر 8 مواجهات بالدوري، ويعول إنبي على تألق مهاجمه أحمد أمين "أوفة"، بجانب التونسي رفيق كابو وأيضا لاعب الوسط أحمد العجوز للخروج من مباراة الأهلي اليوم بنتيجة إيجابية.