الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لهذا السبب.. محمد فؤاد يقع في نفس خطأ عمر كمال ويغضب الجمهور

الجمعة 26/مايو/2023 - 03:40 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك لغناء محمد فؤاد داخل المملكة العربية السعودية، وكانت المرة الأولي لاحياء حفلة داخل البلاد.

 

وعبر فؤاد عن سعادته لاحيائه حفل بالسعودية والذي أقيم على مسرح بنش مارك تحت تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

 

وقدم محمد فؤاد ثاني واخر فقرات الحفل، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير ومع أغانيه القديمة والحديثة، ولكن لفت انتباه الجمهور المصري تمجيد الفنان المصري في السعودية.

 

قال محمد فؤاد: “حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم  وبحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده”

 

محمد فؤاد يقع في نفس خطأ عمر كمال

كما قال فؤاد خلال الحفل: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة الأمير محمد بن سلمان واحنا كلنا في ضهره الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها”

 

وظهر محمد فؤاد وهو يمجد في الجمهور السعودي، وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه عمر كمال منذ فترة خلال حفله، وقام بعدها بالاعتذار داخل نقابة المهن الموسيقية، حيث غير “كمال” كلمات أغنيته في حفله بالسعودية من "خمور وحشيش" لـ"تمور وحليب"

 

قال كمال وقتها: "كلمات لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها"، ليعلق أحد المتابعين وقتها: "الأراضي المصرية طاهرة زي السعودية ياعمر"

 

محمد فؤاد يقع في نفس خطأ عمر كمال

محمد فؤاد.. وكشف محمد فؤاد، مؤخرا كيفية تحضيرات أغانيه التي قدمها في حفله بـ جدة، قائلًا: " أبو ناصر اختار أغاني الحفلة كلها وهو ذوقه حلو مع أن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة أنا بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده"، حيث أشعل الحفلة بعدد من الأغاني التي طالبها الجمهور السعودي".

 

محمد فؤاد في حفله بجده

 

وكانت اخر مفاجات الحفل هي غناء الفنان محمد فؤاد لأول مره بالمملكة السعوديه وقدم محمد فواد ثاني واخر فقرات الحفل قدم خلالها باقه متنوعه من أغانيه ، مثل الحب الحقيقي و اصلي وكماننا وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي داعبه فؤاد “انتوا حافظين الأغاني اكتر مني”

 


 

 

وقبل غناء أغنية “حيران كدا ليه”، وجه محمد فؤاد رسالة إلى جمهوره في السعودية ليذكرهم بحنان ترك، قائلًا: "فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كدة ليه من فيلم إسماعيلية رايح جاي"، ليتفاعل الجمهور مع فؤاد ويبدأون في التصفيق الحار وترديد الأغنية وراءه.


 

يذكر أن، تحدث الفنان محمد فؤاد، عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية بعد وقوعه ضحية الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي عرض في رمضان الماضي2023.

 

محمد فؤاد: بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة بسبب برنامج رامز جلال


وقال محمد فؤاد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: " كله افتكر إن حصلي أذى، ولكن ده كان مؤشر رائع أعرف إن فيه كمية الناس دي بتحبني، والناس أبدوا انزعاجهم من المقلب خوفًا على محمد فؤاد ويارب أكون استاهل ربع اهتمامهم ده".

 

تابع محمد فؤاد:" لا مأثرتش على عملية التكميم، ومفيش قضية ولا حاجة، قضية إيه بس!.. قبل المقلب كان ضهري واجعني، والغسالة اتخبطت في ضهري بقت مخلياني من بعد البرنامج بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة، وبعد بكره هسافر ألمانيا للمرة الرابعة".