الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يوجه رسالة لجماهير الاتحاد عقب التتويج بالدوري السعودي

الأحد 28/مايو/2023 - 05:39 م
اتحاد جده
اتحاد جده

حرص طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على توجيه رسالة لجماهير الفريق وادراته عقب التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على الفيحاء.

 

طارق حامد يوجه رسالة لجماهير الاتحاد عقب التتويج بالدوري السعودي


وقال طارق حامد عبى حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: "الحمدلله والشكر لله، ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا. شكرا لدعمكم وحبكم ومساندتكم. طموحنا ليس له نهاية، والأفضل لم يأت بعد".


توج فريق الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي، للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري.

 

وسجل أحمد شراحيلي هدف الاتحاد الأول في الدقيقة (3) من عمر المباراة، نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (45).الحمدلله والشكر لله، ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا.

 

وتمكن رومارينهو من تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة (85) من عمر المباراة.

 
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 69 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

وسقط أحمد حجازي في الدقيقة 57 من زمن المباراة بعد تدخل مع هجوم الفيحاء، ليطالب المدرب نونو سانتو بتبديل المصري وإدخال عمر هوساوي.


 
ثم رفض حجازي الخروج من المباراة وتحامل على إصابته وأشار إلى المدير الفني نونو سانتو برغبته في استكمال المواجهة، ليعود هوساوي إلى مقاعد البدلاء من جديد.


وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:"مهند الشنقيطي، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، محمد الصيعري، هارون كمارا، عمر هوساوي، مروان الصحفي، حمدان الشمراني، عبدالله الجدعاني".