السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان عطية لاعب الجولة الـ 27 في الدوري المصري

الأربعاء 31/مايو/2023 - 01:34 م
مروان عطية
مروان عطية

أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن فوز مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة لاعب الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

مروان عطية لاعب الجولة الـ 27 في الدوري المصري

 

وشارك مروان عطية في فوز الأهلي الأخير أمام  سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات من الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش، استعداداً لمواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع لاعبي النادي الأهلي، ليضع حداً لأذمة الفرص الضائعة داخل الملعب، مشدداً على ضروره التركيز لان تلك الأداء قد يؤدي لوداع اللقب.


 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، مع نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم 11 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مُركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويدير مباراة الأهلي والوداد في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، الحكم الأثيوبي باملاك تسيما وعلي تقنية الفيديو "الفار" الكيني بيتر اويرو و"مساعد أول" الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا "مساعد ثان" علي تقنية الفيديو.


 

وأكد محمد أوناجم، لاعب الوداد المغربي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لافتا أن هدف فريقه هو العودة بنتيجة إيجابية من مصر.
 

وقال أوناجم في لصحيفة "المنتخب" المغربية :" أغلقنا صفحة مباراة الدوري، من أجل التركيز على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يجب أن نضع أرجلنا على الأرض، لأنه لم نحقق شيئا بعد، هدفنا".

 

وأضاف: "نتمنى أن نسعد كل المغاربة، وأن نحافظ على الكأس في المغرب، نعد جماهيرنا أننا سنقاتل حتى آخر دقيقة، وسنعطي كل ما لدينا لإسعادهم"، متابعاً، "مباراة الأهلي مصيرية، وتعتبر حياة أو موت ويجب أن نكون في الموعد لتحقيق نتيجة إيجابية".


 

أحمد شوبير: مصطفي أثبت نفسه في حراسة مرمى الأهلي ولعب بنفس ظروفي زمان



تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن المستوى المتألق الذي ظهر به نجله مصطفي شوبير، أثناء مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري والتي أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "مصطفي أثبت نفسه في حراسة مرمى الأهلي، ولعب بنفس ظروفي زمان، عندما حصلت على الفرصة بعد إصابة ثابت البطل وإكرامي".
 

وتابع: "أبويًا فى ناس بتقول إنى مينفعش أتكلم عن مستوى مصطفى، لكن هو يستحق أن اعطيه حقه مثل كل الاعبين في الأهلي"، مضيفاً، "مصطفي شوبير يتمتع بشخصية قوية في الملعب واستطاع أمام سيراميكا التعامل مع انفراد صلاح محسن".