الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة خاصة من الأهلي لـ جماهيره قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد 04/يونيو/2023 - 04:31 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، علي ثقته الكبيرة في جماهير الاهلي الوفية وتعاونهم الكامل مع رجال الأمن والقائمين علي التنظيم. والظهور بالشكل الحضاري، كعادتهم دائما في مثل هذه المواقف.

 

رسالة خاصة من الأهلي لـ جماهيره قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 

 

 

وأضاف أن جماهير الأهلي على مدار تاريخها معروفة بالالتزام والتعاون وعدم اصطحاب اي محظورات وإعلاء المصلحة العامة بما يحقق الدعم  والمسانده الكاملة للفريق في مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي الشقيق مساء اليوم.

 

وقال إن جماهير الأهلي لديها الوعي الكافي وتدرك جيدا اهمية المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة الكرة المصرية.

 

واشار إلى ان هناك تنسيقا كاملا مع رجال الداخلية لتوفير كافة الاحتياطات الأمنية لتأمين دخول وخروج الجماهير بالشكل الذي يحفظ سلامة الجميع.

 

ويترقب جماهير القلعة الحمراء المباراة التي تجمع بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية "ستاد القاهرة الدولي"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتحدث وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لـ ستاد القاهرة الدولي، أنه يتمني أن اليوم يكون مميز كالعادة بوجود الجماهير، وأن هناك فرحة كبيرة بسبب وجود  النادي الأهلي ممثل مصر فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال وليد عبد الوهاب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اليوم هو احتفالي بوجود النادي الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا وان شاء الله الناس كلها تكون مبسوطة النهاردة، والكل فى الطريق الأن وهناك بالفعل جماهير كبيرة داخل الملعب، الأن قبل المباراة بساعات."

 

وأضاف وليد عبد الوهاب: "مدرجات الدرجة الثالثة أصبحت ممتلئة الأن، الكل فى الطريق أيضًا، وأنا أكون سعيد وقت حضور الجماهير ستاد القاهرة".، متابعاً، "أناشد الجماهير بالالتزام بجميع الأمور، وان شاء الله اليوم يكون سعيد".

 

نادر السيد: أنصح مصطفي شوبير بلعب "السهل" في مباراة الاهلي والوداد
 

 الاهلي والوداد.. عبر نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أن مصطفي شوبير حارس يملك إمكانيات مميزة بجانب علي لطفي أيضًا، وأى لاعب موجود فى الأهلي يكون مميز بالطبع.

 

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نصيحتي لـ مصطفي شوبير أن لا يسعي أن يثبت نفسه اليوم فى حال خوضه المباراة، أطالبه أن يلعب بالشكل الطبيعي ، السهل الممتنع، أنت مع الوقت ستكتسب جميع الخبرات، واليوم مهم بالنسبة لك للغاية."

 

وأضاف:" ستظل أهم نصيحة لـ مصطفي شوبير أن عليه أن لا يفعل الصعب فى أى كرة، بل يكون السهل فقط، من أجل الخروج من المباراة بشكل رائع."

 

ويمتلك الأهلي رقم متميز في مباريات ذهاب نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي، حيث خاض الأحمر 7 مباريات على أرضه، حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 منهم ، وحسم اللقب في 4 منهم وخسر في 3 مناسبات.

 

وخاض الأهلي 6 مباريات على ملعبه في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واحدة في دور الـ32، و3 مباريات في دور المجموعات، ومباراتين في الأدوار الإقصائية.

 

وتمكن الأهلي من الفوز في 5 من أصل المباريات الست، بشباك نظيفة، بينما تعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر.

 

وسجل لاعبي المارد الأاحمر في مبارياته على استاد القاهرة الدولي 14 هدف، ولم يستقبل سوى هدفين، جاءا في مباراة واحدة.