الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كفاية إحباط".. عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة نارية لجماهير القلعة الحمراء

الإثنين 05/يونيو/2023 - 02:27 م
محمد الدماطي
محمد الدماطي

وجه محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة قوية إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد حالة الإحباط التي سيطرت على قطاع عريض من جماهير النادي الأهلي على الرغم من الفوز الذي تحقق على الوداد المغربي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

"كفاية إحباط".. عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة نارية لجماهير القلعة الحمراء

 

 

وكتب محمد الدماطي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "ممكن اكون اكتر شخص متشائم و دائما بفترض الاحتمال الاسوا بشكل عام في كل حاجة ، لكن في الوقت الحالي اية الاستفادة من تصدير حالة الاحباط الموجودة دي ، نصبر اسبوع بس باذن الله و بعدها يحصل اللي يحصل ، جمهور الاهلي هو اللي بيدي طاقة امل للمنظومة ، كلمة المستحيل مش اهلاوي دي من مورثات النادي ، عند اول اختبار حنرمي الفوطة و نقول لا مستحيل".

 

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، على مباراة الاهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "الأهلي قدم مباراة رائعة، والأمر الإيجابي أنه أول مرة يفوز على الوداد في النهائي، الأهلي قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في المغرب".

 

وعلق على مستوى نجله في المباراة النهائية قائلاَ: "تحية خاصة لـ مصطفي شوبير، خاض مباراة نهائي أفريقيا بشكل متألق، وكولر من المدربين اللي قلبها جامد، دفع بـ علي لطفي بعد غياب الشناوي وأعطى الثقة لمصطفي شوبير ليصبح حارس ممتاز الأهلي".


 

وتابع: "الأهلي كان ممكن أن يزيد من النتيجة، وفريق الوداد كان ارتضى الخسارة بهدفين، ولكن للأسف أي فريق يسجل هدفين يشعر لفترة من الوقت أن الأمر انتهي، ولذلك هدف الوداد في الدقيقة 86 كان في توقيت صعب."

 

خالد الغندور يشيد بأداء الأهلي بنهائي أفريقيا ويدعم مصطفي شوبير 
 

 

أشاد الإعلامي خالد الغندور بأداء النادي الأهلي أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1، وججه رسالة دعم لنجم الأهلي مصطفي شوبير.

 

وقال خالد الغندور في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الأهلي قدم مباراة رائعة وسيطر على اللقاء وكان ممكن يكسب الوداد بنتيجة كبيره لكنه اهدر العديد من الفرص، والمباراة كانت قوية للغاية والأهلي قدم أداء مبهر".

 

وتابع: "دفاع الوداد المغربي أخطأ في هدفي الأهلي، هدف الأهلي الثاني يسأل عنه حاس مرمى الوداد الذي وقع في خطأ استغله ثنائي الأهلي كهربا وحسين الشحات ليعززوا النتيجة".
 

وأضاف: "حسين الشحات تقدم في المستوى بشكل رائع سجل وأحرز الأهداف ويستحق ان ينضم لمنتخب مصر، يالإضافة إلى بيرسي تاو الذي اصبح من نجوم الأهلي وصنع الفارق في صفوف الفريق، السنة الأولى له كانت اقل من السنة الثانية الذي أثبت فيها تألقه".

 

وأكمل: "للأسف مصطفي شوبير كان دائماً على مقاعد البدلاء، ولا يظهر في الملعب، لكن بعيداً عن والده مصطفي شوبير كل ما يلعب يؤكد أن حارس قوي ويتصدى لأهداف محققه، مباراة الأهلي والوداد كانت نقطة تحول في حياته الكروية".
 

واختتم: "مصطفي شوبير جيه من بعيد كان الحارس الثالث أصبح الحارس الأساسي في مباراة هامة نهائي أفريقيا أمام 50 ألف مشجع، الخطأ في تلك المباراة ينهى مسيره الحرس لكنه أستغل الفرصة التي حصل عليها".