الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم دياز: سأعمل على تقديم أفضل نسخه لي مع ريال مدريد

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 04:53 م
إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

تحدث إبراهيم دياز لاعب فريق ميلان السابق، خلال حفل تقديمه لاعباً لـ نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أنتهاء إعارته للفريق الإيطالي، وكان دياز لاعب للملكي منذ 2019.

 

إبراهيم دياز: سأعمل على تقديم أفضل نسخه لي مع ريال مدريد

 

وقال إبراهيم دياز: "السنوات الثلاثة في ميلان ساعدتني ونضجت كثيرا داخل الملعب وخارجه وسنرى ابراهيم الذي يأتي بالكثير من الرغبة للنجاح في ريال مدريد ولهذا عدت".

 

وأضاف : "أنا محظوظ لأنني ألعب بكلا القدمين وهذا يعطيني ميزة إضافية وأحب أن ألعب في المراكز الثلاثة الهجومية، عندما أتيت إلى ريال مدريد في البداية كنت طفلا ولكن الآن لعبت مباريات أكثر في دوري أبطال أوروبا".

 

وتابع: "لقد حظيت بفرصة اللعب في ثلاثة من الدوريات الكبرى والمختلف الدوري الإنجليزي يتمتع بقدر أكبر من اللياقة البدنية والإسباني أكثر تقنية أما الإيطالي فكل شيء تكتيكي بشكل أكبر".

 

وعن رحيل ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وأسينسيو، علق قائًلا: "الحقيقة هي أنهمما لاعبان كبيران وهذا سيضع مزيد من الضغط ولكن هذا ريال مدريد ويجب عليك دائما أن تقدم الأفضل لأنك تمثل النادي الأفضل في العالم".

 

 

وأكمل: "أسينسيو لاعب وزميل رائع ولا يتعلق الأمر بأن أكون بديل مميز ولكن يجب أن أعطي أقصى ما لدي لريال مدريد وأتعلم أكثر لكي أتمكن من التطور".

 

وأختتم: "اليوم هو يومي وأنا سعيد في ريال مدريد وأي كان من سيتواجد في غرف خلع الملابس معي سأكون سعيدا".

 

وسبق وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عودة لاعبه إبراهيم دياز بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف ميلان الإيطالي.

 

 إبراهيم دياز هو لاعبًا لريال مدريد منذ 2019، وفاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع النادي، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020.