الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جايمي باتشيكو: نجحنا في حرمان المنافس من التسجيل.. وسعيد بتأهل لدور الـ8

الخميس 22/يونيو/2023 - 08:58 م
باتشيكو
باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس مصر، مشيرا إلى أنه توقع صعوبة اللقاء نظرا لقوة المنافس.

جايمي باتشيكو: نجحنا في حرمان المنافس من التسجيل.. وسعيد بتأهل لدور الـ8 

 

شدد على أن المباراة كانت قوية وكلا الفريقين قدما مواجهة قوية ونجح في النهاية بيراميدز في استغلال الخطأ الدفاعي والتسجيل من ضربة رأس، واللاعبون نجحوا في حرمان المنافس من التسجيل، والعودة في نتيجة اللقاء، وبالتالي تحقق الفوز.

 

ووجه باتشيكو التحية للاعبي الفريق على مستواهم وإصرارهم من أجل تحقيق الفوز حتى اللحظة الأخيرة وبيراميدز من أول دقيقة كان الأخطر وصاحب الفرص الأكبر وفي النهاية فاز بالمباراة واستحق الانتصار والتأهل للدور المقبل.

 

نجح فريق بيراميدز في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية ليتأهل بيراميدز لدور الـ8 لكأس مصر.

 

بيراميدز يطيح بالاتحاد السكندري ويتأهل لدور الـ8 من بطولة كأس مصر 
 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالى:

حراسة المرمى : المهدى سليمان.

خط الدفاع : محمود علاء، خالد صبحي، هشام صلاح، صبرى رحيل.

خط الوسط : خالد الغندور، ناصر ناصر، مورو ساليفو، عمار حمدى، أحمد عادل ميسى.

خط الهجوم: مابولولو.

 

وعلى مقاعد البدلاء: صبحي سليمان إبراهيم حسن ومحمود عبدالعزيز والسيد سالم واوستن اموتو وإسلام عبدالنعيم ومحمد محمود ومحمد فارس ومصطفى إبراهيم.

 

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق -وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد صادق - عبد الله مجدي - هشام محمد - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمود أوكا.

 

وتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ 16 بعدما حقق الفوز على نظيره راية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 32 ، فيما تأهل الاتحاد السكندري بعد فوزه على السكة الحديد بنفس النتيجة.