الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس رحيل علي لطفي ويتمسك بمصطفى شوبير

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 03:29 م
علي لطفي ومصطفى شوبير
علي لطفي ومصطفى شوبير

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، ان ادارة النادي الأهلي تدرس مصير حراس مرمى الفريق الأول، علي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب قائد الفريق محمد الشناوي.

 

الأهلي يدرس رحيل علي لطفي ويتمسك بمصطفى شوبير

 


وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"،  أن علي لطفي اقترب من الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.


وأضاف ان إدارة النادي الأهلي ترفض رحيل مصطفى شوبير، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مؤخراً مع الفريق وتألقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الوداد.


وعن محمد الشناوي قال أن الأهلي لن يفرط في محمد الشناوي خلال الموسم المقبل، اللاعب من الأعمدة الأساسية واستمراره أمر مهم للغاية.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.

 

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وسقط في 12 أخرين وسجل لاعبيه 34 هدف فيما استقبل 37 هدف.

 


أحمد شوبير: الأهلي سيجدد عقد أفشة وأزمة مالية بسبب سافيو

 


تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة، والبرازيلي برونو سافيو.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: "إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد محمد مجدي أفشة الذي استعاد مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة".


وأضاف: "من المقرر أن ينتهي عقد أفشة مع النادي الأهلي مع بنهاية الموسم الحالي الذي اقترب على الإنتهاء، لذلك بدأ النادي الأهلي في فتح ملف التجديد".


وأوضح شوبير عن أزمة داخل القلعة الحمراء بسبب برونو سافيو قائلا: بوليفار البوليفي يرغب فى استعادة برونو سافيو، وهو لاعب يحصل على 800 ألف دولار في الموسم".


وتابع: "بجانب أن الأهلي تعاقد معه مقابل مليون ونصف دولار، وذلك أرقام كبيرة للغاية، والأهلي سيخسر مبلغ مالي كبير بسبب برونو سافيو".

 

وأضاف: "قد يرغب سافيو في الاستمرار بالنادي الأهلي لأنه يحصل على رقم كبير جدًا جدًا وهو 800 ألف دولار، وهو من الصعب أن يجد ذلك في أي مكان، حتي ناديه السابق بوليفار، لا يدفع هذه الأرقام".