الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"الزراعة": ضخ كميات كبيرة من اللحوم بمنافذ الوزارة بأسعار مناسبة للمواطنين

الخميس 29/يونيو/2023 - 12:17 م
مصر تايمز

أكد الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المتحدث الرسمي للوزارة أنه تم خلال الأيام الماضية ضخ كميات كبيرة من اللحوم في منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة استعدادا لعيد الأضحى المبارك مشيراً إلى أن الوزارة تمتلك عدداً من المنافذ الثابتة، وعدة شوادر لبيع اللحوم.

 

"الزراعة": ضخ كميات كبيرة من اللحوم بمنافذ الوزارة بأسعار مناسبة للمواطنين

 


وقال الدكتور محمد القرش في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط  إن سعر اللحوم في منافذ الوزارة 225 جنيها للكيلو.. مؤكدا أن الدولة تضخ كميات كبيرة من اللحوم في كافة منافذها بأسعار مناسبة للمواطنين، في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

يشار إلى أن وزارة الزراعة أطلقت مبادرة خير مزارعنا لاهالينا وأيضا من خلال منافذها الثابتة والمتحركة تقوم بطرح السلع الغذائية للمواطنين في كافة المحافظات بأسعار مخفضة في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء ورفع العبء على كاهل المواطنين.

 

‎يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ومبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ‎لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وفي ضوء توجيهات و متابعة الاسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.