الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم..حرس الحدود ضد الاتحاد ومصر أمام الجابون في أمم إفريقيا

السبت 01/يوليو/2023 - 11:30 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

مواعيد مباريات اليوم.. يقام اليوم السبت الموافق 1 من يوليو العديد من المباريات الهامة على مستوى ملاعب العالم، وعلى رأس مباريات اليوم اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر الأولمبي ضد الجابون في أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، فيما يواجه الاتحاد السكندري نظيره حرس الحدود في الدوري المصري، فضلاً عن مواجهة إسبانيا وسويسرا فى بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة  


-حرس الحدود ضد الاتحاد السكندري، في الساعة 8:30 مساءً، على قناة on time sport              


مواعيد مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة


-النيجر  ضد مالي، في الساعة 11:00 مساءً، على قناةbeIN Sports 3 HD                

-الجابون ضد مصر، في الساعة 11:00 مساءً، على قناةbeIN Sports 4 HD    

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً


-إسبانيا  ضد سويسرا، في الساعة 10 مساء

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الجزائري



-أمل الأربعاء ضد اتحاد الجزائر، في الساعة 7:00 مساءً                

-نجم مقرة ضد القسنطيني، في الساعة 7:00 مساءً    

-شباب بلوزداد  ضد جمعية أولمبي الشلف، في الساعة 7:00 مساءً

-مولودية وهران ضد  مولودية البيض، في الساعة 7:00 مساءً      

-اتحاد بسكرة ضد اتحاد خنشلة، في الساعة 7:00 مساءً        

-شبيبة الساورة  ضد شبيبة القبائل، في الساعة 7:00 مساءً            

-مولودية الجزائر ضد هلال شلجوم العيد، في الساعة 7:00 مساءً
-وفاق سطيف ضد نادي بارادو، في الساعة 7:00 مساءً


الاتحاد السكندري فى ضيافة حرس الحدود اليوم بالدوري المصري


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، ضيفاً ثقيلاً على نظيره حرس الحدود، اليوم السبت، في الساعة الثامنة والنصف مساءً باستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الثاني والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.


ويدخل فريقي الاتحاد السكندري وحرس الحدود مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، بعدما ودع الاتحاد بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بركلات الترجيح أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بينما سقط حرس الحدود أمام الأهلي بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

 

ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وسيطر التعادل على 8 مواجهات وخسر 19 مباراة وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكهم 41 هدف.

 

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 41 نقطة جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في  12 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 13 مباراة، سجل لاعبيه 33 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.


ومن جانب آخر، أكد حلمي طولان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، على أنه أغلق صفحة الفوز على الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس الرابطة، وأن تركيز الفريق الفترة المقبلة على معركة البقاء في الدوري الممتاز.


قال حلمي طولان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "هاني حتحوت" عبر برنامج "الماتش" المذاع على "قناة صدى البلد": بشكر لاعبي سيراميكا كليوباترا، صبروا بشكل كبير جدا الفترة الماضية واحنا معاهم، حجم الوصول إلى مرمى المنافس في المباريات الماضية كبيرة جدًا وواجهنا سوء توفيق شديد".


أضاف حلمي طولان:" الثلاث فرق التي واجهتها حراس المرمى نجوم المباراة، عملية التهديف ضعيفة بعض الشئ سيراميكا، الولاد تعبوا في المباراة وأدوا مباراة قوية بالتزام كامل، أحييهم عليه".


تابع طولان:" أتمنى ربنا يكلل مجهود اللاعبين والإدارة بالتتويج بهذه البطولة".


أشار حلمي طولان:" في البداية كان هناك معاناة حقيقة وبذلنا جهد كبير في نقطة الالتزام، مع التكرار والتدريب المستمر، وماهو مطلوب منهم من خلال المحاضرات والملعب، استوعبوا ما نريد تحقيقه ووصلوا إلى 65% ودي نسبة جيدة جدًا".


واصل:" توليت المسئولية منذ قرابة الشهر ولعبت 7 مباريات، ما قمت بتدريبه لا يتجاوز 9 أيام".


أوضح حلمي طولان :" إدارة سيراميكا كليوباترا صابرة علينا، عندما جلست مع طارق أبو العينين، من الشباب المشرف، حددنا أهدافنا وهى استمرار الفريق في الدوري وهو الأسمى، أمامنا بطولتين خرجنا من واحدة بهدف غير أخلاقي".


أكد حلمي طولان:" أغلقت ملف كأس الرابطة بمجرد انتهاء المباراة، عندي مباراة الدوري أمام طلائع الجيش، لا أفكر سوى في هذه المباراة".