الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بطريقة مثيرة.. توكتوك محمد عبد الغني يرد على مرتضى منصور

السبت 01/يوليو/2023 - 06:25 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

رد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مرتضى منصور رئيس النادي بعد التصريحات التي أدلى بها ضد اللاعب بسبب ركنة العربية داخل النادي.

 

 

بطريقة مثيرة.. توكتوك محمد عبد الغني يرد على مرتضى منصور 

 

 

ونشر محمد عبد الغني عبر حسابه الرسمي على انستجرام فيديو له وهو يركب التوك توك داخل منطقة الأميرية.

 


ونشبت، أمس الجمعة، مشادة داخل نادي الزمالك بين رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور ومدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد عبدالغني.

 

وجاء ذلك خلال التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، التي أقيمت بمقر النادي في ميت عقبة.

 

ودخل مرتضى منصور في مشادة كلامية مع محمد عبد الغني، بسبب وجود سيارته الخاصة في مكان غير مخصص للاعبين، وطالب منصور من عبد الغني ضرورة نقل سيارته إلى مكان آخر، والالتزام بالتعليمات، إلا أن اللاعب قام بالرد عليه بأنه سيتركها، ولم يخرج من التدريبات.

 

وتدخل لاعبي الزمالك لإنهاء الأمر، حيث إن المشادة الكلامية بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني لم تستغرق سوى دقائق، ليستكمل عبدالغني المران بشكل طبيعي، ثم غادر مقر النادي بعد نهاية الحصة التدريبية.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

وكان الزمالك قد تأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تخطى فاركو بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات دور 16.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في شباك غزل المحلة بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وادرك مصطفى العش هدف التعادل لفريقه غزل المحلة لكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل.

 

وتعرض نبيل عماد دونجا للأصابة في احداث الشوط الثاني ليغادر المباراة في الدقيقة 54، ويدخل بدلاً منه محمد حسام بيسو.
 

واضاف شيكابالا ثاني أهداف الزمالك في شباك غزل المحلة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء.


وخرج أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة من مواجهة الزمالك بين شوطي المباراة وشارك بدلا منه محمود الحضري بعدما تعرض لهجوم من جماهير فريقه بعد هدف زيزو ومطالبته بالخروج من الملعب.

 

وسجل الزمالك أربع أهداف في شباك غزل المحلة وحكم اللقاء يحتسب هدفين فقط، ويلغي مثلهما بداعي التسلل.