الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع دييجو موريرا قادما من بنفيكا

تشيلسي يتعاقد مع دييجو موريرا لدعم صفوفه فى الانتقالات الصيفية

السبت 01/يوليو/2023 - 04:56 م
دييجو موريرا
دييجو موريرا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، التعاقد مع البرتغالي دييجو موريرا لاعب بنفيكا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع دييجو موريرا قادما من بنفيكا

 

ونشر تشيلسي على موقعه الرسمي بيانا رسمياً جاء كالآتي: "لقد أكمل الدولي البرتغالي دييجو موريرا، انتقاله إلى البلوز قادما من بنفيكا، والد دييجو كان لاعبا دوليا في منتخب غينيا بيساو، وانضم اللاعب إلى بنفيكا من ستاندر لييج فى 2020، ولعب دورًا مهمًا فى فوز الفريق بدوري الشباب 2022".


وأضاف البيان، "شارك موريرا بانتظام مع الفريق الثاني لبنفيكا فى الموسم الماضي، كما ظهر مع الفريق الأول للمرة الأولى ضد باكوس دي فيريرا فى مايو 2022، يمثل دييجو موريرا منتخب بلاده حاليًا فى بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، وشارك فى مباراتي البرتغال أمام هولندا وبلجيكا".

 

تشيلسي يعلن التعاقد مع كريستوفر نكونكو لمدة 6 سنوات

 

وأعلن تشيلسي في وقت سابق عن التعاقد مع كريستوفر ​نكونكو لاعب لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

 

وقال نكونكو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، لقد تم بذل جهد كبير للقدوم إلى هنا، أنا أتطلع لمقابلة المدرب وزملائي في الفريق وإظهار مشجعي تشيلسي ما يمكنني القيام به".

 

وأضاف: "بعد أن لعبت في الدوري الألماني، أريد الآن أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم، أنا متحمس جدًا لهذا التحدي وسأفتخر بارتداء قميص تشيلسي".

 

رسميًا.. ميلان يعلن ضم روبن لوفتوس قادمًا من تشيلسي 

 

أعلن نادي ميلان الإيطالي، التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

 

وقال ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع روبن لوفتوس تشيك من نادي تشيلسي، حيث وافق اللاعب على صفقة مع النادي حتى 30 يونيو 2027".

 

لعب صاحب الـ 27 عاما مع البلوز لمدة 7 مواسم، مع خوض تجارب الإعارة في كريستال بالاس خلال موسم 2017-2018 وفولهام في موسم 2020-2021.